الوداد يقهر النجم الساحلي ويتأهل لمواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

السبت 07/مارس/2020 - 10:59 م
كتب: مهاب ممدوح
أرشيفية
أرشيفية

صعد الوداد المغربي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد هزيمته اليوم أمام النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الوداد في الفوز على النجم الساحلي بالمغرب بهدفين دون رد ليصعد بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة عقب الفوز على الفريق التونسي بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يضرب الوداد المغربي موعدا ناريا مع الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك بعد تأهل الأهلي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي.

الشوط الأول بين الفريقين انتهى بالتعادل السلبي وسط ضغط هجومي من جانب النجم الذي اعتمد على كريم عريبي في الأمام وأمين بن عمر ولكن دفاع الوداد كان رائعا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني أحرز كريم عريبي هدف المباراة الوحيد للنجم الساحلي بالدقيقة 58 بعد عرضية من ركنية لم يستطع النقاش مدافع الوداد السيطرة على الكرة لتصل إلى عريبي الذي يسكنها في الشباك من أمام المرمى معلنا تقدم النجم بهدف.

كاد كريم عريبي مهاجم النجم الساحلي أن يسجل الهدف الثاني بعدما راوغ دفاع الوداد من الجهة اليمنى ويسدد ولكن تعلو الكرة المرمى.

ورد الوداد المغربي بتسديدة قوية من إسماعيل الحداد ولكن تصطدم بالقائم الذي تعاطف مع أصحاب الأرض لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويتأهل الوداد إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليواجه الأهلي الذي صعد إلى الدور ذاته على حساب صن داونز الجنوب إفريقي.