لاعبان يعلنان إصابتهما بـ فيروس كورونا.. 7 حالات في سامبدوريا

السبت 14/مارس/2020 - 08:42 م
كتب: ندى أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تتوالى إصابات فيروس كورونا بشكل كبير في إيطاليا، وظهرت حالة جديدة في صفوف نادي سامبدوريا الإيطالي.

وأصدر النادي بيانًا أعلن فيه أنه لن يقدم تحديثات بشأن لاعبيه بعد الآن، لتجنب إثارة المزيد من القلق العام، بعد أن كان اختبار خمسة من لاعبي الفريق إيجابيًا خلال 48 ساعة.

ومع ذلك، أعلن ثنائي سامبدوريا فابيو ديبولي وزميله بارتوس بيريشينسكي عبر "إنستجرام"، إصابتهما بـ فيروس كورونا.

بيريشينسكي كتب: "لسوء الحظ، لقد أثبتت الاختبارات إصابتي بفيروس كورونا، أشعر بحالة جيدة رغم اتخاذ الاحتياطات المناسبة مؤخرًا، لم أتمكن من تجنب هذا الفيروس، لهذا السبب أطلب منك أن تكون مسؤولاً، وأن تبقى في المنزل كلما أمكن ذلك".

اقرأ أيضًا.. فيروس كورونا قد يكلف يوفنتوس خسائر بقيمة 110 ملايين يورو

وكتب ديبولي: "مرحبًا يا أصدقاء، لسوء الحظ، اختبار إيجابي لـ كوفيد 19، أريد أن أؤكد لكم أنني بخير، هذا الوحش غير المرئي يضربنا بشكل عشوائي، ولكن من خلال اتخاذ التدابير الصحيحة واتباع التوجيهات الصحية، يمكننا الفوز بأكبر مباراة لنا والعودة أقوى من ذي قبل، عناق لجميع المُصابين، وشكر لجميع الأطباء الذين يساعدوننا".

وكان سامبدوريا أعلن إصابة المدافع الجامبي عمر كوليي، ولاعب الوسط السويدي ألبين إكدال، والنرويجي مورتن ثورسبي، بالإضافة إلى مُهاجم الفريق الإيطالي، أنطونيو لا جومينا، وقبلهم جابياديني.

اللاعبون الآخرون في الدوري الإيطالي الذين أصيبوا بفيروس كورونا حتى الآن، هم مدافع يوفنتوس دانييلي روجاني، ولاعبو فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش، وبيزيلا، وباتريك كوتروني.