5 ملفات مشتعله في الأهلي تنتظر الحسم

الإثنين 16/مارس/2020 - 12:54 م
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تسعي لجنة التخطط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، وعضوية الثنائي زكريا ناصف وخالد بيبو، لحسم العديد من الملفات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم في الفترة الحالية.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز الملفات المشتعلة في القلعة الحمراء:-

تجديد تعاقد فايلر

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لحسم ملف التجديد للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، للحفاظ على استقرار الفريق في ظل النتائج الجيدة الذي يقدمها مع القلعة الحمراء.

وينص عقد فايلر مع الأهلي على تجديده تلقائيًا لمدة موسم واحد حال الحصول على بطولتي الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وتسعى لجنة التخطيط لتجديد عقده دون الانتظار لهذا البند.

الأربعة الكبار

ملف مشتعل في القلعة الحمراء منذ بداية الموسم، ويأمل مسئولو الأهلي لانهاء ملف التجديد للرباعي شريف إكرامي وحسام عاشور، ووليد سليمان، وأحمد فتحي، خاصة وأنهم لاعبين ذو خبرة ومن الصعب التفريط في خدماتهم.

طلبات فايلر

حدد فايلر، بعض الطلبات للاستمرار في الفريق ومنها التعقد مع رمضان صبحي بشكل نهائي، وزيادة راتبه الشهري مع الفريق، ووضع ميزانية مالية كبيرة لصفقات الصيف، والتعقد مع أخصائي تأهيل أجنبي.

مطالب رحيل سيد عبدالحفيظ

تعالت أصوات داخل النادي الأهلي، تطالب برحيل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، في الفترة المقبلة، وتعيين حسام غالي، وهو ما تسعى لجنة التخطيط للكرة لحسمه في الفترة المقبلة.

صالح جمعة
أبرز الملفات المشتعلة في النادي الأهلي، ملف صالح جمعة، بعد طلب السويسري رينيه فايلر، رحيل اللاعب، ورفض اللاعب الرحيل في يناير الماضي أو الموافقة على العرض الفنلندي الذي تلقها في الفترة الحالية.