الأهلي يحدد صفقات الصيف ويبدأ ملف إستعادة رمضان صبحي بشكل نهائي

الثلاثاء 17/مارس/2020 - 11:40 ص
كتب: وان ثري
رمضان صبحي
رمضان صبحي
بدأت إدارة الأهلي في تنفيذ خطة فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة طبقاً لتقرير الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة رينيه فايلر، وكانت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض من مجلس الإدارة بالأشراف علي قطاع الكرة قد عقدت العديد من الإجتماعات مع المدرب السويسري خلال الفترة الماضية إستمعت خلالها لرؤيته في قائمة الفريق للموسم المقبل.

وكشفت مصادر خاصة أن الجهاز الفني بقيادة فايلر أستقر بشكل نهائي علي الهيكل العام وطلب التجديد لأحمد فتحي ووليد سليمان فيما لم يشير بأي شكل إلي حسام عاشور قائد الفريق، وقالت المصادر ان ملفات التجديد قد انتهت فعلياً لفتحي ووليد وتم التوصل إلي إتفاقات ويبقي فقط توقيع العقود.

وطلب المدرب إستعادة أكرم توفيق المعار إلي الجونة وأبدي إعجابه بمستوي محمد شريف مع انبي وعمار حمدي مع طلائع الجيش وناصر ماهر مع سموحه ويترقب للموقف النهائي لصلاح محسن مع عودة الدوري.

وحدد المدير الفني ضرورة التعاقد مع رجب بكار الظهير الأيمن لبيراميدز في حين لم يذكر سم نبيل عماد دونجا نهائياً بسبب وجود العديد من اللاعبين في مركزه لكن حال رحيل أليو ديانج قد يعود التفكير في هذا المركز.

ورفض المدرب السويسري في إحدي الجلسات فكرة ضم حارس مرمي حتي حال رحيل شريف إكرامي حيث يري أن هناك العديد من الحراس الشباب القادرة علي القيام بنفس الدور، فيما تمسك الجهاز الفني بالتعاقد النهائي مع رمضان صبحي بسبب الحاجه الفنية لجهودة .