صدمة قوية للأهلي من بيراميدز..هل يتدخل الخطيب؟

الخميس 19/مارس/2020 - 11:31 ص
كتب: شادي يوسف
ارشيفية
ارشيفية
يتمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، بخطوة استمرار أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، وطلب بالفعل المدير الفني من لجنة التخطيط الإبقاء على الجوكر لحاجته لخدماته.

نكشف عدد من الملفات الهامة في المفاوضات التي ستحسم خلال الساعات القليلة المقبلة، بين اللاعب ولجنة التخطيط بالأهلي في حضور أمير توفيق مدير التعاقدات:

-سيستعين أحمد فتحي خلال المفاوضات بعرض مادي كبير جداً يمتلكه من صفوف بيراميدز للحصول على خدماته في نهاية الموسم الحالي، وهو العرض الذي كان قد وصل للاعب في بداية الموسم الحالي ولكن رفض الأهلي رحيله.

-هناك رغبة قوية من جانب الجوكر في تجديد عقده مع الأهلي لمدة موسمين، في حين هناك رغبة من جانب إدارة الأهلي في تجديد عقده لمدة موسم واحد.

-أحمد فتحي يرغب في الاستمرار مع الأهلي، ولكن يرغب ايضا في تأمين مستقبله المادي خاصة ان عرض الأهلي سيكون الآخير له خلال مسيرته.

-هناك مطالب داخل لجنة التخطيط وايضا من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات، بضرورة تدخل محمود الخطيب رئيس الأهلي في المفاوضات للضغط على اللاعب بالاستمرار، وتقريب المسافات في الأمور المادية.

فهل تحدث المفاجأة وينتقل أحمد فتحي لصفوف بيراميدز وتتعثر المفاوضات مع القلعة الحمراء بسبب الاختلافات المادية، أم يختار الجوكر عرض النادي الأهلي في النهاية؟.