وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 10 أبريل 2020 الموافق 17 شعبان 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

5 اعترافات من ثنائي الأهلي تكشف المستور داخل الفريق

الأربعاء 25/مارس/2020 - 05:13 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي
شادي يوسف
طباعة
كشف الظهور الإعلامي للثنائي شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، ورمضان صبحي صانع الألعاب عن عدد من الأزمات داخل صفوف الفريق، والتي كشفها الثنائي للجميع.

1-صالح جمعة لا يصلح للبقاء
اعترف شريف إكرامي بعدم وجود "كيميا" بين صالح جمعة والنادي الأهلي، وانه طالبه بعدم البقاء ضمن صفوف الفريق والبحث عن الرحيل في ظل خروجه من حسابات المدير الفني، كما اعترف حارس الأهلي بسهر صالح، وقيامه بتصرفات يتعجب من خلالها قيام البعض بتوجيه انتقادات له بسببها.

2-عدم إدارة ملف التجديد بشكل جيد
وجه حارس الأهلي عدد من الضربات والانتقادات إلى لجنة التخطيط بالأهلي في ملف التجديد، مؤكدا أنه كان هناك اتجاه بعد استمراره ضمن صفوف الفريق والموافقة على رغبته في الرحيل، خاصة أن لجنة التخطيط لم تعرض عليه أي سيناريوهات، مؤكدًا أن لجنة التخطيط بالأهلي لم تتمكن من إدارة ملف التجديد بشكل جيد.

3-اعتراف بالتمرد للرحيل
اعترف رمضان صبحي بتمسكه بالرحيل عن النادي الأهلي، في عهد محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء السابق، مؤكدًا انه ضغط للرحيل بعد أن حصل على وعده منه، وتحديدا بعد الموافقة على احتراف تريزيجيه.

4-رفض عقوبة خماسية صن داونز
اعترف رمضان صبحي برفضه للعقوبات التي فرضتها الإدارة بعد الخماسية التي تعرض لها الفريق أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الماضية.

ويدرك المتابعين للوضع داخل القلعة الحمراء، أن صبحي تمرد على الأهلي وهدد بالابتعاد عن المباريات في حالة توقيع عقوبات مالية ضده، وطالب بالسفر إلى أوروبا بحجة خوض عملية جراحية، قبل أن يتدخل محمود الخطيب ويقنعه بعدم التصعيد لحاجة الفريق لخدماته في دوري الموسم الماضي.

5-تسريبات داخل الأهلي
اعترف رمضان صبحي بطريقة غير مباشرة، بوجود أشخاص تقوم بتسريب ما يحدث داخل الفريق إلى وسائل الإعلام، وتحديدا بعد أزمته مع بادجي حيث قال صبحي "هناك شخص قام بتسريب الواقعة إلى وسائل الإعلام اعرفه جيدًا".
Top