جروس يواصل التصعيد ضد الزمالك

الأربعاء 25/مارس/2020 - 10:40 م
كتب: وان ثري
نادي الزمالك
نادي الزمالك
رغم أن الاتحاد الدولي لكرة القدم رفض الدعوى المقدمة من السويسري كرستيان جروس المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك ضد إدارة القلعة البيضاء، وأعلن عدم أحقية المدرب في مقاضاة الزمالك، إلا أن المدرب توجه إلى المحكمة الرياضية "كاس" وتقدم بشكوى جديدة بسبب وجود مستحقات قديمة له على حسب محتوى الشكوى، وتلقى الزمالك اخطار من المحكمة الرياضية يفيد بوجود تحرك جديد لجروس ضد إدارة النادي.

وأكد أحمد عبد الفتاح المستشار القانوني للزمالك في القضايا الخارجية، أن النادي جاهز لتقديم كل الأوراق التي تثبت صحة موقفه وأن المدرب السويسري تقاضى جميع مستحقاته قبل الرحيل عن القلعة البيضاء، بدليل أن الاتحاد الدولى رفض دعواه السابقة ورفض توقيع أي عقوبات انضباطية ضد النادي.

وقال عبد الفتاح: سنتقدم بالأوراق وبدفاع الزمالك عقب وصول الدعوى بشكل رسمي من المحكمة الرياضية، خاصة وأن الإخطار الذي وصل النادي خاص بوجود تحرك جديد وليس بموعد نظر الشكوى.

وأضاف المحامي: هذه الدعوى قد تستغرق من أربع إلى ستة أشهر على أقل تقدير، ولن نتحدث عن أي ما يخص موقف النادي إلا بعد وصول الأوراق الرسمية وفحصها.

كما أكد المحامي أن قضية النادي دي الفريق البرتغالي الذي انتقل أليه لاعب الفريق السابق محمود كهربا قد تنتهي خلال شهرين تقريبًا، بعد ان يتم مناقشة جميع الأطراف بما فيه الأهلي الذي حصل على توقيع اللاعب فيما بعد.

وهو تقريبًا نفس موقف النادي من قضيتي حمدي النقاز وخالد بوطيب، وكليهما لا توجد أزمة للنادي خاصة وأن الإدارة تملك ما يؤكد استلام اللاعبان لمستحقاتهم والشكوى ضدهم للحفاظ على حقوق النادي.