شاهد.. عماد السيد : جروس كان " عراف" وكان بيتوقع كل شئ

الخميس 26/مارس/2020 - 02:33 م
كتب: محمد جمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث عماد السيد حارس مرمي الاتحاد السكندري الحالي ونادي الزمالك السابق، عن فترة تولي المدرب السويسري كريستيان جروس، تدريب الفريق، مؤكدًا انه كان يتوقع أشياء وتحدث.

وقال عماد السيد فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة On time sport 2، قائلاً :" بعد إصابة جنش، كان يتم تجهيزي من أجل نهائي الكونفدرالية، وقبل مواجهة وادي دجلة استعددنا على هذا الأساس وكنت سعيد أن هناك مواجهتين قبل مباراة النهائي من أجل تجهيزي".

وأضاف :"فوجئت أنا وجنش بإعلانه أنني سأكون الحارس البديل في تلك المباراة، وللحقيقة غضبت بعض الشيء، وقبل مواجهة الداخلية، قال لي جروس أنا أعلم أنك حزينا ولكن أفكر بعدم إشراكك في تلك المباراة أيضا وتلعب النهائي مباشرة".

وتابع :" قلت له كيف ذلك، أريد الاستعداد ولماذا لا تشركني، فأوضح لي أن ذلك الموقف حدث معه منذ 20 عاما وتعرض حارس المرمى للإصابة فقرر الاعتماد على الحارس الثالث، وهذا ما حدث بالفعل معي".

وأتم :" أطلقنا عليه العراف بسبب ذلك، هذه ليست المرة الأولى كان دائما ما يحكي لنا مواقف وتحدث داخل الملعب بالفعل وسط دهشة منا، وفي مباراة الداخلية تلك طالبنا بين الشوطين بالتركيز لأن هناك حالة طرد ستحدث وتمنى ألا تكون من فريقنا، وتفاجئنا في الملعب بعد طرد بهاء مجدي في ركلة الجزاء".