أحمد فتحي يفجر مفاجآت.. ننفرد بنص جلسة الجوكر في الأهلي

الثلاثاء 31/مارس/2020 - 09:10 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أحمد فتحي - لاعب
أحمد فتحي - لاعب الأهلي
عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، جلسة خاصة مع أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمس، الإثنين، من أجل حسم ملف تجديد الجوكر مع الأهلي.

وشهدت الجلسة التي امتدت لـ3 ساعات، حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وكذلك أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

وينفرد "وان ثري" بنص جلسة أحمد فتحي مع مسؤولي القلعة الحمراء أمس الإثنين.

بدأت الجلسة بترحيب من قبل محسن صالح باللاعب، والثناء على مجهوده الكبير مع الفريق خلال سنوات من العطاء، لذا يرغب الأهلي في تجديد عقده من أجل المزيد من البطولات داخل القلعة الحمراء.

وبعدها عرضت الجنة المقابل المادي على اللاعب في عقده الجديد، والذي وصل لـ11 مليون شاملة الإعلانات، وذلك في الموسم الواحد، بالإضافة إلي رغبة اللجنة في توقيع عقد يمتد لمدة موسمين.

وكشف مصدر داخل الأهلي رد اللاعب والذي جاء كالأتي:

في البداية الأهلي بيتي وشرف ليا اني اكون جزء من هذه القلعة الكبيرة، ومش هقدر أقول حاجة للأهلي وهجدد والي هتقولولي عليه هعمله، ولكن كان ليا مطلب وهو تقديري بشكل كبير خاصة أنه عقدي الأخير في كرة القدم.

وأضاف فتحي: "عندما رغب الأهلي في عودتي من أم صلال القطري تم مطالبته بالعودة حر كما رحلت حرًا ودفعت الشرط الجزائي وعدت للأهلي".

وتابع الجوكر: "في تجديد عقدي الأخير منذ موسمين، اثناء التجديد تم وعدي برفع قيمة عقدي بعدما رفضت إغراءات الزمالك وهو ما لم يحدث.

وواصل فتحي: " ده اخر تعاقد ليا وكدا كدا مكمل معاكم فى الأهلي، ويجب تقديري في هذا العرض لأنه آخر عقد ليا في مسيرتي، وعندي عرض من بيراميدز بـ50 مليون ومش وده مش معناه إني أساوم الأهلي".

وأوضح المصدر أن أحد أعضاء لجنة التخطيط قال لـ فتحي نصًا: "منقدرش نزودك عن 11 مليون عشان لو زودناك أكتر من كدا لازم نزود عقد وليد سليمان بسبب وجود شرط في عقد الحاوي يقتضي بحصول اللاعب على مقابل أعلي في حال تخطي أي لاعب عقده قيمة 11 مليون".

وبعدها طلب اللاعب رفع المقابل المادي، ليوافق مسؤولو الأهلي وتم وصول العرض إلي 12 مليون جنيه، وبعدها وافق فتحي، وفي نهاية الجلسة قرر فتحي رفض الـ12 وطلب مساواته بـ علي معلول، ولكن مسؤولي الاهلي رفضوا.

وبعد ذلك ووفقًا لمصدر داخل الأهلي، فإن اللاعب طلب مهلة للتفكير، وأداء صلاة استخارة من أجل حسم مصيره.

إقرأ أيضًا