بعد أزمة فتحي| ننفرد بنص مكالمة تركي آل الشيخ والخطيب.. ورحيل رباعي الأهلي

الخميس 02/أبريل/2020 - 03:41 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على إجراء مكالمة هاتفية، مع معالي المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، خلال الساعات الأولي من اليوم، الخميس.

جاءت مكالمة الخطيب من أجل الاطمئنان على صحة معالي المستشار تركى آل الشيخ، الذي يعاني من وعكة صحية خلال الفترة الماضية.

وكشفت مصادر داخل الأهلي في تصريحات خاصة "نص مكالمة" الخطيب مع معالي المستشار تركى آل الشيخ، وذلك في تصريحات خاصة لـ"وان ثري".

وقالت المصادر أن المكالمة بدأت بحرص الخطيب على الاطمئنان على صحة معالى المستشار تركى أل الشيخ، الذي يعاني من وعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية.

وأضافت المصادر أن معالى المستشار تركى آل الشيخ حرص على توجيه الشكر إلي الخطيب على مكالمته.

وتطرق بعدها الخطيب إلي الحديث عن استقالة تركى آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للأهلي، وتم تقارب وجهات النظر لتزول الأزمة التي شهدتها الفترة الأخيرة بين الطرفين.

وحرص معالى المستشار تركى آل الشيخ بعدها إعلان استعداده الكامل في دعم الأهلي للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد رحيل أحمد فتحي عن صفوف القلعة الحمراء.

وقال تركي آل الشيخ خلال المكالمة الهاتفية لـ الخطيب نصًا: "أنا على أتم الاستعداد لدعم الأهلي في التعاقد مع صفقات قوية خلال الموسم المقبل".

وأضاف تركي خلال المكالمة: "حددوا الصفقات التي يحتاجها الفريق وأنا مستعد لدعمها من أجل منافسة الأهلي على البطولات الأفريقية من أجل الصعود لكأس العالم للأندية".

وتابع معالى المستشار تركى آل الشيخ: "لو عايزين كينو هجيبوا الأهلي.. حددوا صفقات ذات كواليتي عالي وأنا على أتم الاستعداد للتعاقد معها".

وواصل: "لو عاوزين تمشوا كل المحترفين في الفريق ماعدا أليو ديانج وعلي معلول ليتم التعاقد مع بدلاء لهم فأنا على أتم الاستعداد".

واستطرد تركى آل الشيخ لـ الخطيب أنه يثني على حبه الشديد لـ بيبو، ويرغب في دعمه ودعم الأهلي للوصول إلي منصات التتوويج.

وفي نهاية المكالمة وعد الخطيب معالى المستشار تركي آل الشيخ على إنشاء مجمع صالات تحمل اسم معالي المستشار تركى آل الشيخ، وذلك في إطار حبه للأهلي ودعمه المتواصل للقلعة الحمراء.

إقرأ ايضًا