بعد رحيل فتحي.. ننفرد بأسماء بدائل الجوكر في قطاع الناشئين بالأهلي

الخميس 02/أبريل/2020 - 08:16 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أحمد فتحي - لاعب
أحمد فتحي - لاعب الأهلي
أعلن فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، عن وجود عدد من اللاعبين المميزين، داخل قطاع ناشئين القلعة الحمراء، قادرين على تعويض رحيل أحمد فتحي نهاية الموسم، بعد انتهاء عقده.

وكشف مصدر داخل لجنة الكرة بالأهلي، أن فتحي مبروك يُجهز حاليًا ملف بأفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن داخل قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن هناك 3 لاعبين داخل قطاع الناشئين بالأهلي، قادرين على تعويض رحيل جوكر الأهلي وهم؛ فارس طارق ظهير أيمن فريق الشباب وهو من مواليد سنة 2000، وسبق تصعيده في وقت سابق مع السويسري رينيه فايلر.

يذكر أن فارس طارق سبق وتلقى عرضا من تركيا خلال الصيف الماضي، لكن إدارة الكرة بالنادي الأهلي رفضت رحيله وتمسكت بوجوده، ضمن قطاع الناشئين.

أما الثاني فهو؛ إبراهيم السيد لاعب فريق الشباب بالأهلى، والذي يلعب فى خانة المساك والظهير الأيـمن، ونال إشادة كبيرة من فتحى مبروك مؤخرًا وكذلك عمرو أنور المدير الفنى للفريق.

أما اللاعب الثالث، فهو أحمد سيد عبدالنبي مواليد 2002، وهو لاعب فريق 2001، والذي يلعب في منتخب مصر للشباب مع ربيع ياسين، وهو خامة واعدة، ويتنبأ له الكثيرون بأنه سيكون أحد الدعائم القوية للفريق الأول بالنادى الأهلى، خلال فترة وجيزة.

ويعتمد ربيع ياسين على أحمد سيد عبدالنبي بشكل أساسي في منتخب مصر للشباب، وظهر معه في البطولة العربية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية مؤخرا.