أحمد فتحي يؤكد خبر«وان ثري» ويكشف السبب الحقيقي لرحيله عن الأهلي

الجمعة 03/أبريل/2020 - 01:06 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أحمد فتحي - لاعب
أحمد فتحي - لاعب الأهلي
أعلن أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن السبب الحقيقي وراء قرار رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ أيضًا



وقال فتحي في تصريحات نشرتها صحيفة "الإمارات اليوم" الإماراتية: "أصبحت لم أشارك أساسيًا مع الأهلي ولكنني لم أفتعل أية أزمات، وتوجهت لفايلر، المدير الفني للفريق، من أجل الاستفسار عن أسباب عدم المشاركة فكان دائما رده علي أنني لا يمكنني اللعب لمدة 90 دقيقة، وهو ما أحزنني وجعل تفكيري في التجديد يتغير".

وكان مصدر مقرب من فتحي قد أكد في تصريحات خاصة من قبل، أن فايلر هو من تسبب الجوكر عن الأهلي، بعد الحوار الساخن بينهما قبل لقاء سموحة الأخير في الدور، وهو ما أكده اللاعب في تصريحات للصحيفة الإماراتية. اطلع على التفاصيل


وأضاف فتحي: "الأمور المادية لم تكن السبب الحقيقة في رحيلي، فقد تلقيت منذ سنتين عرض مادي كبير للغاية من نادي الزمالك ولكنني لم أوافق، كما تلقيت عرض أكبر من نادي بيراميدز قبل بداية الموسم الجاري، ورفضته أيضًا بسبب حبي للنادي الأهلي".

إقرأ أيضًا



وأوضح: "لو كان الأمر مادياً فهناك عروض أقوى بكثير من العروض المذكورة في وسائل الإعلام، كما أن عرض الأهلي مادياً أفضل بالنسبة لي خاصة في الموسم الثاني الذي لا يجبرني بعدد مباريات محددة وبالتالي ضمان المبلغ المالي، ولكن فضلت البحث عن تحدً جديد، أتمنى أن ألعب كاس العالم القادم مع المنتخب الوطني إذا نجحنا في الصعود، والبقاء في الملعب أكبر فترة ممكنة العروض المقدمة 3 سنوات داخل الملعب وليس سنتين فقط".

وأتم: "الأن متواجد في الأهلي أخوض مباراة وأخرى لا، ولا أشعر بالراحة مع المدرب الجديد، وحتى وأن اقدم عروض جيدة بشهادة جمهور الأهلي أجد نفسي متواجد على دكة البدلاء وهذا أمر فني ولم يفتعل أي مشكلة في مباريات الفريق، وهذا حق للجهاز الفني والإدارة في الإعتماد على اللاعبين الصغار ولكن لماذا لا يعطيني أحد الحق في البحث عن التحدي جديد للتواجد في الملعب".

إقرأ أيضا