وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 10 يوليه 2020 الموافق 19 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

صراع الظهير..من يتفوق رجب بكار أم كريم العراقي

السبت 04/أبريل/2020 - 08:24 ص
بكار
بكار
هاني عصام
طباعة
أصبح رجب بكار الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وكريم العراقي لاعب فريق المصري البورسعيدي بمثابة صراع بين الأهلي والزمالك في ميركاتو الصيف المقبل لتدعيم الجبهة اليمنى وسط حاجة القطبين لسد النقص في الناحية اليمنى.

الأهلي يبحث عن لاعب مميز ليحل محل أحمد فتحي والذي رحل عقب نهاية عقده وعدم الاتفاق مع مسئولي ناديه على النواحي المالية، في الوقت الذي يسعى الزمالك لضم ظهير أيمن قوي بسبب النقص الذي يعاني منه الفريق عقب رحيل التونسي حمدي النقاز عقب فسخ تعاقده مع الزمالك وعدم تواجد سوى حازم إمام والصاعد أحمد عيد فقط.

-عامل الخبرات
يعتبر عنصر الخبرة متساوي بين بكار والعراقي ورغم كبر سن الأول والأندية العديدة التي لعب لها واكتسابه خبرات كبيرة لكن العراقي عوض ذلك بعد مشاركته بشكل أساسي مع المنتخب الأوليمبي في بطولة افريقيا تحت 23 سنة والاعتماد عليه بصورة أساسية جعله يكتسب مزيد من الخبرات في وقت قصير.

-السن
يتفوق العراقي على بكار في عامل السن حيث يعتبر الأصغر وصاحب الفترة الأطول للتواجد داخل المستطيل الأخضر وإمكانية تسويقه في المستقبل وتحقيق مكسب مادي من ورائه حال رحيله وهو ما جعله مطلوب وبقوة بين القطبين لتطور مستواه بشكل كبير وحجز مكانه بصوةر ثابتة مع المنتخب الأوليمبي.

-العقد
لا يحق للثنائي التوقيع لأي نادي بدون الرجوع لبيراميدز أو المصري ولازال في عقد الثنائي موسمين قادميين بما يعني أن فكرة الانتقال المجاني لن تكون موجودة نهائيًا وسيكون العامل المادي سواء لبيراميدز أو المصري بالإضافة إلى عنصر المقايضة هو الشرط الأساسي لبيع أيًا منهما سواء للأهلي أو الزمالك في الموسم المقبل.
Top