الأهلي يحصد 4 مكاسب خيالية بعد رحيل إكرامي وفتحي وعاشور

السبت 04/أبريل/2020 - 11:21 ص
كتب: شادي يوسف
احمد فتحي
احمد فتحي
تأكد رحيل 3 عناصر دفعة واحدة من صفوف النادي الأهلي، خلال قائمة الموسم الجديد وهم الثلاثي الكبير شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، خلال الأيام القليلة الماضية.
ورغم رحيل ثلاثي الخبرة ولكن هناك عدد من المكاسب التي سيحصدها الأهلي على المدى القريب والبعيد من هذه الخطوة:

1-النزول بمعدل الأعمار

تمكن النادي الأهلي من النزول بمعدل الأعمار في قائمته، خاصة أن فرص مشاركة الثلاثي، وتحديدا شريف إكرامي وحسام عاشور كان ضعيفة للغاية على مدار الفترة الماضية، ليكشف ذلك عن وجود خطة من جانب جهاز الكرة لبناء فريق شاب.

2-تجديد الطموح والدوافع

سيستعين النادي الأهلي، بعناصر لديهم طموحات ودوافع لتحقيق المزيد من البطولات والألقاب، حيث ارتفع طموح علي لطفي ومصطفى شوبير للمشاركة بعد رحيل إكرامي، كما ستكون فرصة محمد هاني كبيرة في التواجد بمركز الظهير الأيمن بالإضافة إلى الصفقة التي سيضمها الأهلي بعد رحيل أحمد فتحي، نفس الأمر ستكون فرصة الواعد أكرم توفيق كبيرة في العودة.

3-توفير أكثر من 30 مليون جنيه سنويًا

تمكن جهاز الكرة بالنادي الأهلي، من توفير أكثر من 30 مليون جنيه سنويًا، وذلك بعد رحيل الثلاثي عن صفوف الفريق، بالتزامن مع انخفاض تأثيرهم وبصماتهم الفنية مع الفريق بالسنوات الآخيرة.

4-الأهلي هو صاحب القرار

اثبت النادي الأهلي انه هو صاحب القرار، وتحديدا في ملف أحمد فتحي، حيث رفض الأهلي الخضوع لشروط اللاعب وفرض كلمته على الملف، نفس الأمر رفض جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، الخضوع لضغوط شريحة من الجماهير لتجديد عقد حسام عاشور وشريف إكرامي، لانخفاض تأثيرهم الفني.