أبطال الزهور يطلقون مبادرة " أتمرن اون لاين.. خليك في البيت"

السبت 04/أبريل/2020 - 05:05 م
كتب: محمد ناجي
مجلس إدارة نادي الزهور
مجلس إدارة نادي الزهور
أطلق نادى الزهور برئاسة الدكتور محمد الدمرداش مبادرة "خليك في البيت" على أعضاء الجمعية العمومية في ظل انتشار فيروس كورونا الخطير.

أكد الدمرداش خلال مقطع فيديو لتدشين المبادرة أن فرعى مدينة نصر والتجمع الخامس يفتقد روح الأسرة التي يتميز بها نادي الزهور منذ تأسيسه، مشددا على الإدارة التنفيذية تقوم بصورة مستمرة على تكثيف عملية التطهير والتعقيم لجميع منشآت النادى تحسبا لانتهاء هذا الفترة الصعبة التي تمر بها مصر والعالم بأكمله.

ظهر في مقطع الفيديو الخاص بالمبادرة العديد من أعضاء مجلس الإدارة ومسئولى اللجان واللاعبين الذين أكدوا على ضرورة ممارسة التدريب في المنزل حفاظا على صحة المواطنين في ظل انتشار الفيروس.

كان مجلس إدارة نادي الزهور قد قرر غلق النادي بفرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس اعتبارا من الأحد 22 مارس مع إجراء عملية تعقيم كاملة لجميع منشآت النادي في فرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس حفاظا على سلامة أعضاء الجمعية العمومية والعاملين بالنادى خوفا من انتشار فيروس كورونا الخطير.

يشرف رئيس الزهور على عملية التطهير والتعقيم بمعاونة الإدارة التنفيذية، التى سوف تستمر على مدار الأسبوعين المقبلين، بالإضافة الى تفقد اعمال حمام السباحة الأولمبي بفرع التجمع الخامس الذي تسير أعماله على قدم وساق.