الأهلي يتخذ قرار ناري ضد مجدي عبد الغني

الأحد 05/أبريل/2020 - 09:40 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
يسيطر الغضب العارم، على مسؤولي النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على خلفية التصريحات التي يخرج بها، مجدي عبد الغني، نجم الأهلي الأسبق، والعضو السابق باتحاد الكرة المصري، ضد مسؤولي القلعة الحمراء عقب التجديد لوليد سليمان.

وقال المصدر أن عبد الغني يشن حربًا لا عنوان لها ضد مجلس إدارة الأهلي ونجوم فريق كرة القدم بالنادي.

وأكد المصدر أن مسؤولي القلعة الحمراء قرروا إحالة تصريحات عبد الغني وهجومه علي مجلس الإدارة ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلي الجمعية العمومية من أجل البت في موقف عبد الغني ضد النادي ومسئوليه ولاعبيه وفقا لائحة النادى الخاصة.

وأشار المصدر إلي أن مجدي عبد الغني، قد خرج من قبل منذ أيام قليلة، وأكد علي صحة عقد كهربا مع الزمالك، منتقدا تعاقد الأهلي مع اللاعب في انتقالات الشتاء الماضي ومشددا علي سلامة موقف الزمالك وهو الأمر الذي أثار حفيظة الأهلي وجماهيره ضد لاعب الأهلي الأسبق.

وأوضح المصدر أن مواقف عبد الغني ضد الأهلي خلال الأوننة الأخيرة، تبقي حاضرة بقوة خاصة وإنه كان سببا رئيسيا في خرق اللوائح بعد أن قام بفتح مقر اتحاد الكرة في (عطلته) يوم الجمعة الموافق الرابع من يناير 2019 لقيد اللاعب لضمان مشاركته أمام الأهلي في نفس اليوم.

واختتم المصدر أن عبد الغني يحمل عداوة كبيرة للأهلي ومسئوليه بعد أن سبق ورسب في انتخابات النادي التي خاضها من قبل وفشل في إقناع الجمعية العمومية بوجوده داخل مجلس إدارة النادي.