في حال رحيله.. ننفرد بقائمة فايلر لبدائل رمضان صبحي في الأهلي

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 08:13 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
رمضان صبحي - لاعب
رمضان صبحي - لاعب الأهلي
عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة يوم، الأثنين الماضي، مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وشهدت الجلسة الحديث عن ملف تجديد فايلر للأهلي، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويتجدد لموسم إضافي حال التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما تطرق الحديث عن صفقات الأهلي الصيفية، التي يسعي فايلر إلي التعاقد معها، خاصة ملف بديل رمضان صبحي، المعار للأهلي من نادي هدرسفيلد الإنجليزي.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة أن الأهلي تلقي موافقة من نادي هدرسفيلد على بيع رمضان صبحي للقلعة الحمراء، نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء إعارته مقابل 10 مليون استرليني وهو ما يجده مسؤولو الأهلي مبلغ "كبير" وصعب دفعه.

وأشار المصدر إلي أن فايلر أبلغ الخطيب خلال الجلسة التي عقدت بحضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أنه في حال عدم القدرة على شراء رمضان صبحي يتم التعاقد مع جناح أجنبي وليس محلي من الدوري المصري، حيث تم طرح إمكانية التعاقد مع المهاجم النيجيري، بليسينج أليكي، مهاجم نادي لوزيرين السويسري.

وأضاف المصدر أن أمر التعاقد مع بديل لرمضان صبحي، تم إرجائه لحين حسم مصير الموسم سواء بالإلغاء أو الاستكمال، ففي حال الإلغاء سيتم التفاوض على شراء رمضان صبحي أو إعارته كما أبلغ الخطيب فايلر خلال الجلسة، أما في حال الاستكمال سيتم بقاء اللاعب حتي نهاية الموسم، وفقًا لقرار الفيفا الذي أكد امتداد عقود اللاعبين حتي نهاية المواسم في كل دوري على حدي.

وكان رمضان صبحي أعلن في تصريحات تليفزيونية أمس، الثلاثاء عبر قناة "تن" وبرنامج "البريمو" موافقته على الرحيل عن صفوف الأهلي حال تلقيه أي عرض أوروبي الفترة المقبلة.