بجلسة الخطيب| ننفرد بقائمة فايلر للراحلين عن الأهلي.. بينهم لاعب مفاجأة

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 08:45 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة يوم الاثنين الماضي، مع السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بفريق الكرة بالنادي.

وشهدت الجلسة الحديث عن ملف تجديد عقد السويسري فايلر، والذي اقترب من التجديد بالفعل خلال أيام.

كما كشف فايلر خلال جلسته مع الخطيب، في حضور المترجم عمرو محب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، عن أبرز الراحلين عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أن فايلر جدد طلبه برحيل صالح جمعة نظرًا لعدم الحاجة الفنية إليه، بالإضافة إلي المغربي وليد أزارو لعدم مناسبة طريقة لاعبه مع خطة السويسري فايلر.

كما طلب رحيل الأنجولي جيرالدو دا كوستا، نظرًا لمنح اللاعب عدد من الفرص خلال المشاركات المحلية والأفريقية واللاعب لم يظهر بالشكل المطلوب.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، طلب فايلر رحيل حسين السيد المعار لصفوف نادي الصفاقسي التونسي حتي نهاية الموسم، حيث طلب فايلر مد فترة إعارة اللاعب أو الرحيل بشكل نهائي.

كما طلب رحيل محمود وحيد ظهير أيسر الأهلي حال التعاقد مع ظهير أيسر مع علي معلول، خاصة أن فايلر يقتنع تمامًا بإمكانيات اللاعب محمد حمدي ظهير أيسر نادي بيراميدز.

وفي النهاية أعلن فايلر عن رغبته في رحيل أحمد الشيخ هو الأخر نهاية الموسم.