بعد جلسته مع الخطيب| فايلر يطالب بيبو بـ4 صفقات سوبر للأهلي.. تعرف عليهم

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 11:03 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة يوم الاثنين الماضي، مع السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بفريق الكرة بالنادي.

وشهدت الجلسة الحديث عن ملف تجديد عقد السويسري فايلر، والذي اقترب من التجديد بالفعل خلال أيام.

كما كشف فايلر خلال جلسته مع الخطيب، في حضور المترجم عمرو محب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، عن ملف الصفقات التي يحتاج إلي فايلر للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

1-ظهير أيمن

طلب السويسري التعاقد مع ظهير أيمن تعويضًا لرحيل أحمد فتحي عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن بين الأسماء التي رحب بها فايلر باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، ورجب بكار نجم بيراميدز وفي حال فشل التعاقد مع بكار يتم الدخول في مفاوضات مع كريم العراقي.

2-ظهير أيسر

طلب السويسري رينيه فايلر التعاقد مع لاعب ظهير أيسر في نفس إمكانيات التونسي علي معلول، خاصة أنه أبدي إعجابه باللاعب محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز، واشترط رحيل محمود وحيد بالتعاقد مع ظهير أيسر جديد، خاصة أنه لا يريد عودة حسين السيد من إعارته من نادي الصفاقسي التونسي.

3-جناح من العيار الثقيل

طلب السويسري رينيه فايلر، من محمود الخطيب ضرورة التعاقد مع جناح أجنبي سواء أفريقي أو أوروبي من العيار الثقيل، خاصة بعدما طلب رحيل الأنجولي جيرالدو دا كوستا، بالإضافة إلي احتمالية رحيل رمضان صبحي نهاية الموسم حال الاستكمال أو الرحيل بعد الإلغاء لانتهاء فترة إعارته.

4-حارس مرمي

فايلر طلب التعاقد مع حارس مرمى بعدما قرر شريف إكرامي الرحيل نهاية الموسم، عقب موافقة إدارة النادي، حيث يمتلك الفريق 3 حراس وهم محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير بعد رحيل إكرامي.