مطالب فايلر للموسم الجديد.. تفاصيل مثيرة

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 06:32 م
كتب: مهاب ممدوح
فايلر
فايلر
يبدو أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بات قريبا من تجديد عقده مع الأهلي، خاصة بعد النجاحات التي حققها خلال الفترة الأخيرة تحديدا منذ بداية الموسم الجاري.

ونجح فايلر في السيطرة على صدارة الدوري المصري، كما صعد إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي بربع النهائي بهدفين مقابل هدف بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة.

وسيكون فايلر له مطالب كثيرة للموسم الجديد نستعرضها لكم على النحو الآتي:

في البداية أول مطلب لفايلر سيكون التعاقد مع لاعب قوي بديل لرمضان صبحي الذي بات رحيله شبه مؤكدا في ظل تصريحاته التي أشار من خلالها إلى أنه سيعود إلى أوروبا بسبب رغبته في الاحتراف.

وأكد فايلر في تصريحات سابقة أن رمضان صبحي ليس له بديل لذلك سيطالب مجلس إدارة النادي الأهلي بالتعاقد مع بديل لرمضان صبحي وبديل قوي يكون على نفس المستوى.

المطلب الثاني سيكون التعاقد مع حارس مرمى مميز خاصة مع رحيل شريف إكرامي حارس مرمى الفريق بنهاية الموسم الجاري، لذلك يأمل فايلر في التعاقد مع حارس مرمى مميز ليتواجد مع محمد الشناوي الذي يقدم مباريات رائعة خلال الفترة الأخيرة.

المطلب الثالث يكمن في عودة بعض اللاعبين المعارين وعلى رأسهم محمد شريف لاعب إنبي والذي قدم مباريات رائعة مع الفريق البترولي وكان أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف الأمر الذي جعله ينال إعجاب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.