العامري والخطيب ومحمود طاهر وطاهر أبو زيد.. من يدخل معركة رئاسة الأهلي

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 08:16 م
كتب: مهاب ممدوح
محمود الخطيب
محمود الخطيب
معركة منتظرة بين عدد من الأشخاص للفوز بمنصب رئاسة النادي الأهلي، والذي يتواجد به في الوقت الحالي محمود الخطيب رئيس النادي الحالي والذي تعرض لبعض الانتقادات خلال الفترة الأخيرة بسبب بعض المشاكل الخاصة بفريق الكرة الأول.

وهناك عدد من الشخصيات المنتظر أن يكونوا في المشهد للفوز بمنصب رئاسة النادي الأهلي نستعرضهم على النحو الآتي:
العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الحالي قد يدخل معركة رئاسة النادي الأهلي إذ أشارت بعض التقارير في وقت سابق إلى وجود خلافات بين العامري فاروق والخطيب بسبب سياسة الأخير في إدارة النادي، ورغم نفي العامري فاروق وتأكيده على العلاقة القوية مع الخطيب إلا أن وقت الانتخابات الأمور قد تتغير، وقد يلجأ العامري إلى دخول المعركة والفوز بمنصب الرئاسة مستغلا حب الأعضاء له.

محمود طاهر رئيس الأهلي السابق والذي تعرض لانتقادات واسعة خلال فترة توليه رئاسة النادي الأهلي ولكن بعد أخطاء الخطيب في إدارة بعض الملفات، بعض من جماهير الأهلي رشح محمود طاهر للعودة إلى منصب الرئاسة بالرغم من تأكيده على أنه لن يخوض انتخابات الأهلي مرة أخرى، وتدعيمه للخطيب إلا أن الأمور قد تتغير فيما بعد.

طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق والذي لديه خبرات مميزة في إدارة الملفات الخاصة بالرياضة المصرية، دائما ما يراوده حلم تولي منصب رئاسة النادي الأهلي لحبه لناديه الأسبق الذي شهد على تألقه، لذلك قد يدخل بالفعل معركة الانتخابات.

أخيرا الخطيب الذي مازال مصرا على تحقيق النجاحات في ظل قوة العلاقة الآن بينه وبين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والذي قد يتسبب تدعيمه له في استمرار الخطيب في منصب رئاسة النادي الأهلي لفترة طويلة.