طموحات محمد الجارحي في الأهلي

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 08:42 م
كتب: مهاب ممدوح
محمد الجارحي
محمد الجارحي
يمتلك محمد الجارحي رجل الأعمال وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي طموحات كبيرة خاصة بنجاحات يريد تحقيقها داخل القلعة الحمراء وذلك بعد دخوله المجلس في قائمة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي.

ورغم الانتقدات التي تعرض لها مجلس محمود الخطيب في البداية، إلا أن استعادة فريق الكرة بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي الحالي، توازنه، قد يعيد الأمور إلى اتزانها مرة أخرى، خاصة مع تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وظهور فرق الألعاب الأخرى بشكل رائع.

طموحات الجارحي في مجلس إدارة النادي الأهلي تتلخص في كونه إفادة النادي من خبراته في الأعمال الإدارية، الأمر الذي جعله مسؤولا أيضا عن إصلاح ملعب مختار التتش الخاص بفريق الكرة الأول.

وكان الجارحي قال في تصريحات سابقة إن إصلاح ملعب التتش يحتاج إلى 5 أشهر وهذا لن يتم إلا بموافقة السويسري رينيه فايلر خاصة أن التدريبات سيتم نقلها لملعب آخر.

وتعرض المجلس للانتقادات الواسعة بسبب سوء أرضية ملعب مختار التتش الذي تسبب في إصابة بعض اللاعبين لذلك طموح الجارحي في تطوير الملعب والمسؤولية الموجودة على عاتقه في هذا الملف تجعله يستهدف إنهاء تلك الأمر وإصلاح الملعب من أجل ظهوره بالشكل الأمثل.

طموح آخر يمتلكه الجارحي وهو إفادة النادي الأهلي من خلال خبراته الاستثمارية خاصة في مجال الحديد، حيث يمتلك شركة خاصة قد يستفاد من خلالها النادي الأهلي من خلال الإنشاءات الرائعة والأعمال الاجتماعية كذلك المفيدة لأعضاء الجمعية العمومية والتي قد تمتد إلى إنشاء مدينة رياضية كاملة خاصة بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة عن طريق دعم الكوادر الشابة بخبراتها وعلى رأسهم محمد الجارحي.