وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

السبت 11 يوليه 2020 الموافق 20 ذو القعدة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

لاعبون على كف عفريت في الزمالك بسبب الصفقات

الخميس 09/أبريل/2020 - 03:19 م
الزمالك
الزمالك
هاني عصام
طباعة
يواجه بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك شبح الرحيل خلال الموسم المقبل وسط المفاوضات التي تقوم بها الإدارة مع بعض الصفقات الجديدة والرغبة في تدعيم بعض المراكز.

وأصبح مصير بعض لاعبي الفريق مرتبط بإتمام تلك الصفقات وعلى رأسهم الكونغولي كابونجو كاسونجو والذي يواجه شبح الرحيل حال التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في ميركاتو الصيف وسط رغبة الإدارة في الإحلال والتجديد بالخط الأمامي وإضافة مزيد من القوة ورؤيتهم أن كاسونجو فقد جزء من مستواه المعهود بسبب فسخ الوداد المغربي لعقده مع الفريق في وقت سابق والأفضلية بالنسبة لهم حاليًا بالتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

محمد عبد السلام مدافع الزمالك يواجه هو الآخر شبح الرحيل وإمكانية دخوله في باب الصفقات التبادلية سواء كريم العراقي لاعب فريق المصري البورسعيدي أو أحد لاعبي بيراميدز وسط رغبة الإدارة في الاستفادة منه كورقة مقايضة وتخفيض بعض المطالب المادية الأخرى للأندية.

محمد حسن لاعب الوسط مصيره مرتبط بالتعاقد مع محمد عبد العاطي لاعب وادي دجلة أو نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز وحال التعاقد مع أيًا من الثنائي ستتم إعارة محمد حسن لمدة موسم لأي نادي بسبب الزحمة في وسط الملعب ووجود طارق حامد وفرجاني ساسي ومعهما الصفقة الجديدة في وسط الملعب بما يعني عدم الحاجة لمحمد حسن وصعوبة مشاركته مع الفريق خلال الموسم المقبل وتكرار استبعاده كما حدث منذ انضمامه إلى الفريق.

عمر السعيد مستقبله مرتبط بالتعاقد مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة وحال إتمام التعاقد مع الأخير الذي يعتبر على رأس أولويات الإدارة ستتم إعارة السعيد لأي نادي أو الاستفادة منه كورقة مقايضة أيضًا سواء للمصري أو بيراميدز وخاصة الأول الذي يرغب في التعاقد معه وفتحوا خط مفاوضات قوي معه في وقت سابق للظفر بخدماته.
Top