وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الخميس 28 مايو 2020 الموافق 05 شوال 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

عمرو السولية.. أزمة الأهلي الجديدة

الخميس 09/أبريل/2020 - 07:19 م
عمرو السولية
عمرو السولية
مهاب ممدوح
طباعة
تلوح في الأفق أزمة جديدة خاصة بالنادي الأهلي، وذلك بعدما رفض أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأول تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلي والذي نجح في الظهور بشكل رائع ومختلف ومتطور خلال الموسم الجاري، محليا وإفريقيا، أصبح ركنا أساسيا في خطة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، وذلك في مركز خط الوسط الأمر الذي يجعل مجلس إدارة
النادي الأهلي يريد الحفاظ عليه لكونه لاعبا ضمن القوام الأساسي للفريق.

إقرأ أيضا:

وكان أحمد فتحي من العناصر الأساسية في الأهلي ولكنه رفض تجديد تعاقده مع الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، الأمر الذي سبب أزمة داخل القلعة الحمراء في ظل ظهور بيراميدز ورغبة النادي في التعاقد مع اللاعب.

عمرو السولية قد يسير على نهج فتحي، إذ أن اللاعب عقده مع الأهلي ينتهي بعد عامين، ومع تألقه وتطور مستواه الفني بالطبع سيحدد شروطا لتجديد تعاقده قد تكمن في زيادة المبلغ الذي يحصل عليه اللاعب، الأمر الذي قد يمثل أزمة جديدة للأهلي وذلك في حال سير السولية على نهج أحمد فتحي ورفضه لتجديد تعاقده مع الأهلي في ظل رغبة مجلس إدارة القلعة الحمراء في تجديد عقود النجوم بشكل سريع لتجنب ما حدث مع أحمد فتحي وكذلك حسام عاشور.

إقرأ أيضا:

ما يزيد الأمر سوءا وقلقا بالنسبة لجماهير الأهلي ترقب بيراميدز والزمالك اللذان بالطبع سيرغبان في التعاقد مع اللاعب المتألق خاصة أن الزمالك يريد تدعيم صفوف الفريق بلاعب وسط يتواجد مع فرجاني ساسي وطارق حامد، وكذلك بيراميدز الذي يأمل في تدعيم صفوفه بلاعب مميز مثل السولية ليتواجد مع دونجا وإيريك تراوري.

ويبقى السؤال مطروحا.. هل يسير السولية على نهج أحمد فتحي ويمثل أزمة جديدة في الأهلي أم يكون مثله مثل وليد سليمان ويجدد بسهولة ويسر؟
Top