رسالة رئيس الزمالك الأخيرة بسبب الدوري

الجمعة 10/أبريل/2020 - 01:28 ص
مرتضي منصور
مرتضي منصور
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه يتمسك بضرورة إلغاء مسابقه الدوري العام هذا الموسم، نظراً للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه ليس هناك متسع من الوقت لتجهيز اللاعبين من أجل استئناف مباريات المسابقة المحلية، مطالباً مسئولي اتحاد الكرة باتخاذ قرارا في هذا الشأن.

وتطرق مرتضى منصور للحديث عن إمكانية ضم ثنائي الأهلي أحمد فتحي وحسام عاشور إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل، حيث قال: "هذا الأمر غير متوقف على قرارنا كمجلس إدارة، ولكن التعاقد مع الثنائي أو واحد منهما متوقف على طلب كارتيرون، وقتها فقط سنلبي حاجته".

وأكمل: "أنا حزين من أحمد فتحي بسبب تراجعه عن الانضمام إلى صفوف الزمالك الموسم قبل الماضي مع عبدالله السعيد الذي وقع للنادي".

وتابع: "لست مهتم بوجهة اللاعب المقبلة، ولكني أتساءل لماذا يتم فعل هذه الأمور من جانب مسئولي الاهلي معه؟ ولماذا كل هذا الهجوم عليه من قبل الجماهير؟".

وأضاف: "كل ذلك يحدث ضد أحمد فتحي بسبب رغبته في عدم الاستمرار مع الأهلي، هو لاعب كبير وقاد الأهلي للفوز ببطولات من قبل ونفس الشيء مع المنتخب الوطني، فليس من المنطقي أن يكون ذلك هو رد الجميل".