محمد النني.. هل يعود للأهلي أم يضل الطريق في أحراش أوروبا؟

الجمعة 10/أبريل/2020 - 09:20 م
كتب: مهاب ممدوح
محمد النني
محمد النني
مازال مصير الدولي المصري محمد النني المحترف بصفوف أرسنال الإنجليزي والمعار لصفوف بيشكتاش التركي غامضا للغاية، في ظل المصير المجهول الذي ينتظره.

النني رحل إلى بيشكتاش التركي معارا من أرسنال بعدما أصبح حبيسا لدكة بدلاء الفريق اللندني خلال الفترة الأخيرة، لينجح في إثبات تألقه مع بيشكتاش ويلعب أغلب مباريات الموسم الجاري الأمر الذي جعل إدارة بيشكتاش تتمسك باللاعب.

وكان النني أشار في تصريحات سابقة إلى رغبته في ختام مشواره بالأهلي، إذ كان اللاعب من ناشئ الأهلي لذلك يرغب في إنهاء مشواره بالنادي الأهلي الذي بدأ الدخول من خلاله عالم الساحرة المستديرة.

ومازال مصير النني حائرا، إذ أن أوناي إيمري مدرب أرسنال السابق رحل عن الفريق اللندني لذا يفكر اللاعب في العودة إلى الفريق اللندني مرة أخرى ولكنه يخشى أن يكون مصيره نفس المصير وهو أن يكون حبيسا لدكة البدلاء وفي نفس الوقت يفكر في البقاء مع بيشكتاش التركي لضمان المشاركة الأساسية ولكن يريد أن يزيد راتبه.

وفي نفس الوقت هناك سيناريو آخر أن يعود النني للأهلي وينهي احترافه، في ظل عدم وضوح الرؤية بالوقت الحالي بالنسبة لكرة القدم الأوروبية بسبب انتشار فيروس كورونا لذا يبقى السؤال هل يعود النني إلى الأهلي أم يضل الطريق في أوروبا بين دكة أرسنال وبيشكتاش التركي؟