الأهلي يحدد 4 عناصر لتعويض الرحيل المحتمل لصبحي.. "مفاجأة في الأسماء"

السبت 11/أبريل/2020 - 01:24 م
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يستغل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، فترة التوقف الحالية في مسابقة الدوري الممتاز، لحسم عدد من الملفات الهامة، والتي على رأسها تحديد بديل محتمل للاعب رمضان صبحي في حالة تعثر امكانية تجديد إعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي في الأيام المقبلة.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب بشكل رسمي، من الإدارة ضرورة توفير بديل مميز للاعب رمضان صبحي في المرحلة المقبلة في حالة تعثر امكانية استمرار اللاعب بالقميص الأحمر.
هناك عدد من العناصر التي دخلت حسابات جهاز الكرة بالقلعة الحمراء في الأيام الماضية لخلافة رمضان صبحي وذلك على النحو التالي:

1-البرازيلي كينو
يعتبر من أهم المحترفين في مسابقة الدوري المصري، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب في الموسم الماضي مع بيراميدز قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى صفوف الجزيرة الإماراتي، حتى نهاية الموسم الجاري.

يمتلك النجم البرازيلي امكانيات فنية رائعة من حيث السرعة والمهارة والمراوغة، والقدرة على بناء الهجمة في مركز الجناح الأيسر، ويعتبر كينو بديل استراتيجي للاعب رمضان صبحي.

2-النيجيري إليكي
كان ضمن ترشيحات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، في يناير الماضي، ولكن تعثرت المفاوضات مع لوزيرين السويسري، ويرى المدير الفني أن المحترف النيجيري، يمتلك امكانيات فنية وبدنية جيدة وقدرة على اللعب في أكثر من مركز هجومي مثل الجناح الأيمن والأيسر ومركز رأس الحربة الصريح.

3-طاهر محمد طاهر
من ضمن العناصر التي دخلت ضمن ترشيحات جهاز الكرة بالنادي الأهلي، في الفترة الماضية حيث يتمتع لاعب المنتخب الأوليمبي وفريق المقاولون العرب بامكانيات فنية وبدنية جيدة من خلال السرعة والمهارة والقدرة على اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر.

4-عبد الرحمن مجدي
يعتبر من العناصر المميزة ايضا في الدوري المصري والمنتخب الأوليمبي، وظهر اللاعب بشكل جيد في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، كما يقدم مستويات مميزة مع الإسماعيلي في الدوري والبطولة العربية.