خطة الزمالك بعد قرار قيد الأجانب

الأحد 12/أبريل/2020 - 12:38 م
الزمالك
الزمالك
جاء قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن قيد 4 لاعبين فقط بقائمة كل نادي من بين الأجانب خلال الموسم المقبل ليجبر إدارة الزمالك على إعادة ترتيب الأوراق من جديد والبحث عن أولوياتهم.

الزمالك يضم بين صفوفه حاليًا كل من الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم بجانب التونسي فرجاني ساسي والكونغولي كابونجو كاسونجو بما يعني أنه لا يوجد مقعد خالي من الأساس من بين قائمة الأجانب.

إقرأ ايضا .. فرمان تشاتشيتش في بيراميدز بشأن رحيل ظهير الفريق 
إقرأ ايضا .. صفقات قادرة على حل مشكلة "الجوكر" في الزمالك
الزمالك تتجه النية لديه في تدعيم الخط الأمامي بمهاجم محلي وبالتحديد حسام حسن مهاجم فريق سموحة والذي يقدم مستويات أكثر من رائعة.

التفريط في فرجاني وبن شرقي وأوناجم يعتبر مرفوض تمامًا بالنسبة للإدارة والتمسك ببقائهم لأهميتهم داخل الفريق وحاجة الجهاز الفني لهم.

إقرأ ايضا .. الزمالك يتفق مع عمر جابر على العودة وبيراميدز يرحب 
إقرأ ايضا .. قرار الزمالك النهائي لصفقة الظهير الأيمن
كما أعاد الزمالك التفكير من جديد في التعاقد مع ظهير أيمن محلي بدلًا من أجنبي وسط تواجد أكثر من إسم سواء عمر جابر لاعب فريق بيراميدز أو كريم العراقي لاعب فريق المصري البورسعيدي.

وبذلك يصبح أمام الزمالك خيارين الأول هو بقاء قائمة الأجانب بدون أي تغيير والاستفادة من الكونغولي كابونجو كاسونجو في الموسم المقبل، أما الخيار الثاني هو رحيل الأخير عن الفريق والاستفادة من مقعده بالتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد ليكون بجوار حسام حسن.