نجم الزمالك يعلن توقيعه للأهلي رسميًا.. فيديو

الأحد 12/أبريل/2020 - 01:17 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
فجر خالد قمر، مهاجم الزمالك السابق، ونادي الاتحاد السكندري الحالي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن توقيعه للنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية.

وقال خالد قمر في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت" أنه وقع للأهلي مرتين من قبل الانضمام لنادي الزمالك.

وأضاف خالد قمر: "جلست مع مسئولي إنبي، ثم بعدها مع مسئولي الأهلي ووقعت عقدًا، قبل ان أجلس مع الزمالك وأنهيت كل شيء معهم".

وأوضح "خلال جلستي مع علاء عبد الصادق صديق لي كان معي ووقع على العقود بدلا مني، الجلسة كانت في منزل كابتن علاء وذهب ليجلب شيء ما، صديقي قام بالتوقيع على العقود".

وتابع "عقدت جلسة أخرى مع عدلي القيعي ووقعت بنفسي على عقد آخر، ووقتها نادي اتحاد الشرطة كان يعلم انني أجلس مع مسئولي الأهلي والزمالك ولكنهم لم يكونوا على علم بتوقيعي على عقود".

وأوضح قمر "خلال جلستي مع علاء عبد الصادق وقعت على رغبة اللعب للأهلي، لكن بعدها عقدت جلسة مع عدلي القيعي ووقعت على عقدا وهو الذي تسبب بعد ذلك في إيقافي بعدما انتقلت للزمالك".

وأردف "بعد تلك الجلسة الأهلي لم يتحدث معي لمدة ثلاثة أسابيع، ثم جلست مع مسئولي الزمالك وأنهينا كل شيء، ولم أكن أعلم ان العقد الذي وقعت عليه سيتسبب في إيقافي لمدة 6 أشهر".

وأتم خالد قمر حديثه "لم يتحدث معي أحد من مسئولي الأهلي بعد توقيعي للزمالك، كانت رغبتي في البداية هي الانتقال للأهلي لأنني أريد الانضمام للمنتخب ولكن لم يتحدث معي الزمالك وقتها، لكن بعدما وصل لي عرض الزمالك وافقت عليه لأنني زملكاوي".