3 أزمات مدوية تحاصر مرتضى منصور فى الزمالك

الإثنين 13/أبريل/2020 - 04:30 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
يواجه مسئولو نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصورعدد كبير من الازمات التى تحطي بالقلعة البيضاء فى الوقت الحالي بعد تعليق النشاط الكروي فى مصر نتيجة انتشار فيروس كورونا الخطير .

وتسبب إيقاف النشاط الكروي فى مصر فى وضع الزمالك فى أزمة مالية طاحنة خاصة وأن كل موارد النادي باتت معلقة أيضا .

ويبحث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن حلول جذرية لمعالجة أزمة المستحقات المالية في الزمالك وصرف مستحقات اللاعبين والجهاز الفنى وعمال النادي خوفا من تفاقم الأمور داخل النادي وتسبب فى أزمة حقيقة ، خاصة وأن لاعبي الزمالك لديهم مواقف غير جيدة مع رئيس النادي فى الأوقات السابقة بشأن المستحقات المالية .

ويأتى الملف الثانى والذى بات مصدرا للصداع لدى مجلس الزمالك بقيادة مرتضى منصور ، هو رحيل النجوم المتوقع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وتلقى عدد من نجوم الزمالك وعلى رأسهم طارق حامد ومحمود علاء ومصطفى محمد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي عدد من العروض القوية خلال الفترة المقبلة .

ويسعى مسئولو الزمالك إلى ترضية كافة نجوم الفريق من أجل الحفاظ عليهم وعدم رحيلهم فى المرحلة الحالية فى ظل الرغبة على الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق للاستمرار فى المنافسة على البطولات سواء المحلية أو القارية .
وأيضا يعد ملف التجديد للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك أزمة للزمالك فى الوقت الحالى فى ظل السعي إلى إنهاءه بأسرع وقت ممكن من أجل الحفاظ على بقاء المدير الفنى مع الفريق خلال الفترة المقبلة .

وكان كارتيرون تلقى عدد من العروض القوية خلال الفترة القليلة الماضية بعد المستويات الجيدة التى قدمها مع الفريق الأبيض ونجاحه في التتويج مع الزمالك ببطولتي السوبر الإفريقي والسوبر المصري .