بالأسماء..بعد ضم ثنائي الخبرة..بيراميدز يعاقب القطبين ويخطط لـ4 صفقات سوبر

الإثنين 13/أبريل/2020 - 06:46 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اعتمدت سياسة فريق بيراميدز في الصفقات خلال الساعات الماضية، على أصحاب الخبرات في الدوري المصري، وذلك ضمن الخطة التي تضعها الإدارة لرسم ملامح واستراتيجية الفريق بالموسم المقبل، في ظل غموض موقف استكمال مسابقة الدوري بالموسم الحالي.
وتعاقد فريق بيراميدز بشكل رسمي مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للأهلي ومنتخب مصر لمدة 3 سنوات، كما قطع شوطاً كبيراً نحو الحصول على خدمات الحارس المخضرم شريف إكرامي لمدة 3 سنوات، في الوقت الذي يمتلك خلاله بيراميدز المخضرم عبد الله السعيد صاحب الخبرات الكبيرة وأحد أهم اللاعبين في الدوري المصري.

وهناك اتجاه داخل بيراميدز بالتخطيط لضم عدد من الصفقات الشابة بالفترة المقبلة، لبناء فريق قوي ينافس بقوة على الألقاب في الموسم المقبل.

نستعرض عدد من الصفقات السوبر التي تخطط إدارة بيراميدز لخطفها من الأهلي والزمالك:

1-طاهر محمد طاهر

دخل جناح فريق المقاولون العرب حسابات فريق بيراميدز بقوة في الفترة الماضية، فهناك محاولات مكثفة لإقناع اللاعب بخطوة الانتقال لصفوف الفريق، في ظل قدرات طاهر على اللعب في أكثر من مركز بالخط الأمامي مثل الجناحين الأيمن والأيسر ومركز رأس الحربة الصريح.

2-أسامة جلال

يتصارع فريق بيراميدز على ضم اللاعب ليكون ضمن صفوفه في الموسم الجديد، رغم أن أسامة جلال ارتبط ايضا اسمه بالانتقال لصفوف الأهلي والزمالك بالفترة الماضية.

3-عمرو وردة

دخل صانع ألعاب النادي الأهلي السابق ولاعب منتخب مصر عمرو وردة حسابات فريق بيراميدز، في ظل رغبة الإدارة في ضم عدد من العناصر الشابة في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق بجانب أصحاب الخبرات.

4-صالح جمعة

دخل صانع ألعاب النادي الأهلي حسابات فريق بيراميدز للتواجد ضمن صفوفه بالموسم الجديد، خاصة في ظل الامكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، بالتزامن مع خروجه من حسابات السويسري رينيه فايلر والذي طلب في أكثر من مناسبة سابقة رحيله.