ملخص تصريحات حسام حسن.. الأهلي أساسي وجمهور الزمالك أبهرني

الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 02:15 ص
كتب: مهاب ممدوح
حسام حسن
حسام حسن
أكد حسام حسن نجم منتخب مصر الأسبق أنه إدارات الأهلي السابقة لم تُقدر تاريخهُ مشددا على ضرورة أن تعرف الأجيال الحالية والقادمة ما قدمه هو وشقيقهُ للأهلي.

قال حسام حسن في تصريحات تليفزيونية: "قدمت الكثير للأهلي مع شقيقي إبراهيم ويجب أن تعلم الأجيال الحالية والأجيال القادمة ما قدمناه للأهلي لكون الإدارات السابقة لم تكشف الحقائق كاملة"

وأضاف: "شرف كبير أن أكون لاعبا في الأهلي والزمالك وكذلك منتخب مصر، ولكن لو عاد بي الزمن لن أعود للأهلي من أوروبا وكنت سأستمر في الاحتراف".

وتابع:" عدت إلى الأهلي من أوروبا أول ما تحدث معي كابتن صالح سليم الأمر لم يستغرق سوى خمس دقائق فقط".

واستكمل:"كان عقدي 40 ألف جنيه في الموسم وكذلك شقيقي وكنت أتمنى أن ألعب ولو موسم واحد أخر للأهلي بدون مقابل".

وعن رحيله عن الأهلي قال:" عقدي انتهى وتحدثت مع كابتن ثابت البطل بأنني وصلني عرض احتراف ولكني لا أريد أن أرحل ليقول لي روح شوف مصلحتك، رغم أنني كنت متمسك للغاية بوجودي في الأهلي، ولم يتحدث معي أحد بعدها نهائيا رغم أنني قلت أنني مستعد أن أمضي على بياض، وبعدها ورغم تتويجنا بالدوري مع الأهلي تم خصم مني جزء من المكافأة لمجرد أنني تحدثت عن وجود عرض احتراف وكان هناك حملة ضدنا في جريدة الأهلي ولو كان كابتن صالح موجودا لما رحلنا عن الأهلي".

وأضاف: "العلاقة مع تسوبيل المدرب وصلت إلى طريق مسدود لدرجة أنه جعلنا نتدرب على انفراد بشكل غريب ولم نكن متقبلين ذلك وقرار رحيلي عن الأهلي كان مشترك بين المجلس والجهاز الفني".

وتطرق للحديث عن الانتقال للزمالك:" بعدما لم تعد الفرصة موجودة للبقاء في الأهلي، تحدث معي أحمد رمزي ووقتها كان مدربا مساعدا في الزمالك وبعد الهجوم علينا من مجلة الأهلي صعب علينا نفسنا وقررنا إننا لن نتغرب وعدنا للزمالك لنلعب في مصر وذهبنا إلى منزل الدكتور كمال درويش ووقعنا للزمالك لمدة موسمين".

وأضاف: "يوم المؤتمر الصحفي لتقديمنا في الزمالك كنت أنتظر أي شئ يحدث لأعود إلى الأهلي، لم نكن مصدقين أنفسنا، ولكن حب جماهير الزمالك واستقبالنا المبهر وتقديرنا في كل شئ جعل علاقتي بجماهير الزمالك علاقة رائعة حتى هذه اللحظة".

وتابع: "جمهور الزمالك حسسني بأنني الأساس وشعرنا بقيمتنا ونحن بذلنا أقصى جهد في الزمالك لإن هذا النادي له حق علينا".

وأضاف:" بعد موسمي الأول مع الزمالك محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي السابق قال لنا ممكن ترجعوا ورحبنا بالعودة ولكن مسؤولي الأهلي رفضوا".

واختتم حديثه قائلا: "حصلنا على بطولات أكثر من صالح سليم ورغم ذلك تعرضنا للشتائم من جانب جماهير الأهلي اللي اتظلمت عشان متعرفش الحقيقة".