الخبرة أم الشباب.. من يفوز في تشكيل الملكي؟

الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 08:23 م
كتب: مهاب ممدوح
فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد
يملك ريال مدريد الإسباني قائمة زاخرة بالنجوم الكبار والمواهب الشابة الواعدة، ما يتيح للفرنسي زين الدين زيدان وفرة من الخيارات، لاختيار أفضل تشكيل ممكن يستطيع أن يجابه به أعتى فرق أوروبا.

ويتمتع الفريق الملكي بامتلاكه مجموعة من اللاعبين الكبار، أصحاب الخبرات والتاريخ العامر بالإنجازات، إلى جانب عدد من صغار السن الواعدين، ممن لا تتجاوز أعمارهم 22 عاما.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أعدت تقريرا تبرز فيه الصراع الدائر بين الأجيال المختلفة بالفريق الملكي، لتضع فريقا يمثل كل جيل في مواجهة الآخر.

تكونت تشكيلة المخضرمين وأصحاب الخبرات التي استعرضتها الصحيفة من البلجيكي تيبو كورتوا في حراسة المرمى.

وتكون خط الدفاع من الإسباني داني كارباخال في مركز الظهير الأيمن، ومعه مواطناه سيرخيو راموس وناتشو كقلبي دفاع مع وجود الفرنسي فاران كخيار احتياطي معهما، بجانب البرازيلي مارسيلو كظهير أيسر.

أما خط الوسط فتكون من الألماني توني كروس، والبرازيلي كاسيميرو، والكرواتي لوكا مودريتش، وأمامهم في الهجوم الويلزي جاريث بيل، والفرنسي كريم بنزيمة، والبلجيكي إيدين هازارد.

أما فريق الواعدين وفقا لـ"ماركا" فضم في حراسة المرمى الأوكراني أندريه لونين، أمامه ثلاثي دفاعي مكون من المغربي أشرف حكيمي، والبرازيلي إيدير ميليتاو، والفرنسي فيرلاند ميندي.

وتكون الوسط: من الإسباني فيديريكو فالفيردي، والياباني كوبو، والنرويجي مارتن أوديجارد، والبرازيلي رينييه جيسوس، أمامهم ثلاثي هجومي مكون من البرازيليين رودريجو، وفينيسيوس جونيور، ورأس الحربة الصربي لوكا يوفيتش.

الصحيفة الإسبانية أكدت أنه مع تقدم عدد من اللاعبين الكبار في السن، فإن الفرصة تبدو سانحة للمواهب الشابة لتثبيت أقدامها في تشكيلة الفريق الموسم المقبلة.