شاهد.. حسام حسن يطلق قذائف مدوية: "الدوري للاهلي وفي حاجات ماينفعش اقولها"

الأربعاء 15/أبريل/2020 - 08:46 ص
كتب: محمد محمود
حسام حسن
حسام حسن
اطلق حسام حسن المدير الفني الاسبق لفريق بيراميدز قذائف مدوية عندما حل ضيفا على ملعب اون في قناة اون تايم سبورت.

الرحيل عن بيراميدز

رفض حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي السابق أنه يرفض كشف حقيقة رحيله عن قيادة بيراميدز.

وقال حسام حسن في تصريحات تليفزيونية:" كل الإحترام والتقدير لإدارة بيراميدز ولكني أخذت قرار الرحيل لأن الأمر تعلق بكرامتي".

واضاف:" لن اتحدث في هذا الأمر..فيه حاجات ماينفعش أقولها..لكني أستطيع ان اقول أنه موقف يشرف أي شخص ".
الاهلي والدوري
تمنى حسام حسن، وصول ناديي الأهلي والزمالك إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال حسام حسن، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس":"أتمنى وصول الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال افريقيا"، مؤكدًا أن مهمتهما في الدور قبل النهائي لن تكون سهلة على الإطلاقة، خاصة أن الرجاء والوداد لديهما خبرات افريقية كبيرة".

وأشار:"في حال إلغاء مسابقة الدوري الأهلي يستحق التتويج بها، لأنه حسم المسابقة بنسبه كبيرة، في ظل فارق النقاط الكبير بينه وبين أقرب منافسيه".

مروان محسن وعمرو جمال وباسم مرسي
يرى حسام حسن، أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك الحالي، سيكون له شأن كبير في الكرة المصرية.
وقال حسام حسن، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس":"مصطفى محمد من المهاجمين المتميزين في مصر، وسيكون له شأن كبير في الكرة المصرية".

وأضاف:"عمرو جمال، مهاجم الأهلي السابق، كان من الممكن أن يكون خليفتي في الملاعب، ولكن الإصابة عطلته كثيرًا"، مؤكدًا أن مصر خسرته بعد الإصابة.

وأشار:"مروان محسن، لاعب مجتهد، ومحظوظ أنه بيلعب في النادي الأهلي وحصل على فرص كثيرة سواء مع الفريق الأحمر أو المنتخب الوطني، ولكن لم يستغلها".

وقال حسام حسن":"باسم مرسي، لم يحافظ على نعمة تواجده في نادي الزمالك، خاصة أنه ظهر بمستوى متميز في الموسم الأول له مع القلعة البيضاء".

صالح جمعة
يرى حسام حسن أن صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، أخذ أكثر من حجمه.

وقال حسام حسن، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس":"صالح جمعة، أخذ أكبر من حجمه، والأهلي صبر عليه عليه كثيرًا"، مضيفًا:"اللاعب في نعمة لا يعرف قيمتها".