4 آسرار هامة تقرب المهدي سليمان من خلافة شريف إكرامي في الأهلي

الأربعاء 15/أبريل/2020 - 07:27 م
كتب: شادي يوسف
المهدي سليمان
المهدي سليمان
يترقب جهاز الكرة بالنادي الأهلي، موقف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق من التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تأكد رحيل شريف إكرامي في نهاية الموسم.
وشهدت الساعات الماضية، فتح جهاز الكرة بالنادي الأهلي، الباب أمام فكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد لخلافة شريف إكرامي، ولكن طلب المدير الفني الانتظار حتى نهاية الموسم لحسم القرار.

ودخل المهدي سليمان حارس بيراميدز الأساسي حسابات النادي الأهلي لعدة أسباب على النحو التالي:

-وجود اكرامي

هناك اصرار ورغبة قوية من جانب شريف إكرامي على المشاركة بصفة أساسية خلال تجربته القادمة مع بيراميدز، بعد أن قطعت إدارة الآخير شوطًا كبيرًا في عملية التفاوض معه، ويحلم بالفعل شريف إكرامي في العودة لصفوف منتخب مصر بالمرحلة المقبلة واستعادة مستواه بعد فترة من الجلوس على دكة البدلاء في الأهلي.

-جاهزية المهدي

يعتبر المهدي سليمان من العناصر الهامة والأساسية في صفوف فريق بيراميدز، وقد يفكر الأهلي في ضمه من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى بشكل مميز، ولتجنب أي ظروف غير طبيعية في المستقبل القريب.

-تحفيز للشناوي

وجود حارس جديد في الأهلي بحجم المهدي سليمان، سيدفع محمد الشناوي حارس الأهلي الأساسي لموصلة تقديم العروض المميزة من خلال الحفاظ على حالته الفنية والذهنية، خاصة أن المهدي اكتسب خبرات كبيرة خلال مشاركته في الكونفيدرالية مع بيراميدز بالنسخة الحالية.

-مكسب مادي لبيراميدز

سيحقق نادي بيراميدز مكسب مادي من خلال انتقال المهدي سليمان للنادي الأهلي، يعوض من قيمة عقد شريف إكرامي المرتفع مع بيراميدز، كما أن علاقة إكرامي مع أحمد الشناوي حارس بيراميدز البديل أكثر من رائعة ولن يحدث أزمات بين الثنائي بشأن المشاركة الأساسية.