الزمالك يبحث عن "الجاسوس".. سرق أوراق قضية النقاز والنادي يعد بمفاجئة

الجمعة 17/أبريل/2020 - 09:34 ص
كتب: وان ثري
الزمالك
الزمالك
يبدو أن ملف قضية التونسي حمدي النقاز مع إدارة نادي الزمالك، لن ينتهي دون مزيد من المفاجآت في هذا الملف، والذي خرج بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم بتغريم الزمالك مليون وربع المليون جنيه في أول درجة للتقاضي بين اللاعب والنادي.

فقد كشف رئيس نادي الزمالك ‘ن أن القضية لن تنتهي عند هذا الجزء وستواصل إدارة النادي درجات التقاضى القانونية من خلال الطعن على الحكم، وينتظر فقط وصول حيثيات القرار من المحكمة الرياضية، كما أن هناك من وضع الزمالك في موقف المدان من خلال سرقة بعض أوراق القضية من ملف الزمالك وعدم تقديمها إلى "فيفا"، وسنكتشف من هو هذا الجاسوس الذي يسعى إلى تدمير نادي الزمالك.

وقال مرتضى منصور: عندما تكتشف أنك مدان في قضية لا ذنب لك فيها بل وأنك في موقف قوي، فلابد من الشك في القضية برمتها، فكيف نكون مطالبين بتعويض للاعب وهو الذي مدان للقلعة البيضاء في الأساس؟

وللأسف يوجد من يسعى لتخريب قضايا الزمالك وسرقة المستندات التي تؤكد صحة موقف النادي، وكل شغلي الفترة الحالية هو البحث عن هذا الجاسوس الذي يضر النادي، ولن نترك حق النادي وسنواصل القضية لإثبات أن اللاعب مدان في القضية وأنه مديون للنادي ولا يوجد له مستحقات قديمة، وما قام به بالهروب من النادي يدينه وعدم استكمال تعاقده، ولابد وأن يتم تعويض الزمالك عن هذا الضرر البالغ.