مهاجم الأهلي يدرس سيناريو الرحيل مجانًا بالصيف

السبت 18/أبريل/2020 - 01:09 م
كتب: محمد محمود
الاهلي
الاهلي
علم "وان ثري" من مصدر داخل النادي الأهلي، أن الأنجولى جيرالدو دا كوستا جناح الفريق الأول لكرة القدم، يُخطط للرحيل عن الفريق الأحمر، مجانًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد علمه بنية النادى فى التخلص منه، للتعاقد مع لاعب أجنبى آخر.

وبحسب مصدر مقرب من اللاعب، فأنه يمتلك عرضين للرحيل عن الأهلى، خلال الصيف المقبل، ويسعى للرحيل مجانا فى صفقة انتقال، والاستفادة بالمقابل المالى كاملًا فى حالة فسخ العقد مع النادى ومغادرة أسوار القلعة الحمراء رسميًا.

وأوضح، أن جيرالدو أيضا تلقى اتصالات من بعض أصدقائه فى مصر، الذين أبلغوه بإمكانية تقليص عدد المحترفين الأجانب، وهـو ما قد يسمح له بالرحيل مجانًا، لكن هذا الاحتمال "ضعيف" خاصة فى ظل ضغوط الأهلى على اتحاد الكرة لعدم تطبيق أى قرارات تخص اللاعبين المحترفين فى صفوفه من خارج مصر.

ويمتلك جيرالدو عرضًا من أحد أندية الدرجة الثانية فى البرازيل، بالإضافة لعرض إماراتى من أحـد فرق الوسط فى دورى الخليج العربى. وسبق له رفض عرضًا من نادى الصفاقسى التونسى بسبب الراتب، حيث كان يرغب فى الحصول على 225 ألف دولار، نظير لعبه لمدة 6 أشهر مع فريق مدينة صفاقس.

الأهلى كان قد تعاقد مع جيرالدو فى ينـاير 2019 قادمًا من فريق أول أغسطس الأنجولى فى صفقة بلغت قيمتها 700 ألف دولار، حيث أصر جهاز الكرة بالنادى على ضمه عقب تألقه فى مسابقة دورى أبطال إفريقيا مع فريقه السابق.