الجبلاية تساند الزمالك في قضية النقاز وتطالب بترتيب أوراقه قبل اللجوء لـ "كاس"

السبت 18/أبريل/2020 - 03:46 م
النقاز
النقاز
وجه إتحاد كرة القدم نصيحة إلى مجلس إدارة الزمالك بضرورة ترتيب أوراق قضية التونسي حمدي النقاز، وتفنيد الوثائق التي تؤكد صحة موقف النادي وتؤكد استلام اللاعب لحوالي 60% من مستحقاته قبل أن يقرر فسخ تعاقده من جانب واحد ويرحل عن الفريق في ديسمبر من العام الماضي.

وحملت نصائح اللجنة الخماسية التي تدير الكرة المصرية، نوع من الدعم لإدارة الزمالك ورسالة واضحة بمساندة النادي في القضية المتداولة حاليًا داخل الإتحاد الدولي، وتم تغريم الزمالك فيها مليون و250 ألف دولار في أولى درجات التقاضي، من منطلق أن الجبلاية مسئولة بشكل أو بأخر عن جميع الأندية، وستحاول أن تساند النادي من خلال تقديم الأوراق ومخاطبة "فيفا" بشأن صحة موقف النادي وعدم وجود مستحقات متأخرة للاعب لدى النادي، شرط أن يقدم النادي ما يثبت استلام اللاعب لمستحقاته التي تحدث عنها مسئولو القلعة البيضاء.
وبدأ الزمالك في ترتيب خطواته في مشوار التقاضي مع التونسي حمدي النقاز، حيث خاطبت إدارة النادي مسئولو الإتحاد الدولي، للحصول على حيثيات حكم الغرامة، من أجل مناقشته وتقديم الطعن على الحكم وفي نفس الوقت طلب تنفيذ القرار لحين تقديم النادي الدفوع الخاصة به في هذا الملف.
وستكون هذه الخطوة في المحكمة الرياضية "كاس" والتي في يدها إصدار قرار بوقف تنفيذ الحكم الصادر من "فيفا" فقط وليس إلغائه، خاصة وأن عدم التزام النادي بالخطوات القضائية مع عدم دفع الغرامة، وقتها يكون النادي مهدد بعقوبات إيقاف القيد.
ويبدو أن هذا الملف لن يتم الانتهاء منه في القريب العاجل، خاصة وأن خطوات التقاضي طويلة والطعن عليها يستلزم بعض الوقت، ولذلك يتابع محامي النادي الملف ويطلع مجلس الإدارة بالمستجدات، ويطلب فقط المستندات الرسمية، حتى يتفرغ المجلس لإدارة النادي.