مدرب الأهلي يوضح تعليمات مواجهة صن داونز والاستعداد للوداد

الأحد 19/أبريل/2020 - 12:27 ص
كتب: محمد اسكو
ديفيد سيزا
ديفيد سيزا
أكد ديفيد سيزا المدرب العام بفريق النادي الأهلي، أن وقوع الفريق الأحمر في مواجهة صنداونز الجنوب أفريقي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا كان جيدًا من أجل إمحاء نتيجة الخمسة في نسخة العام الماضي من البطولة القارية.

وأضاف سيزا في تصريحات إعلامية" في الساعات الأولى من صباح الأحد:"كان من الأفضل مواجهة صنداونز، الوضع كان مثاليًا بالنسبة لنا أن تضع القرعة في طريقنا مواجهة صنداونز من أجل إمحاء نتيجة الموسم الماضي".

وواصل:"بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صنداونز حاول أن يضع المسئولية علينا من خلال تصريحاته، لكن عرفنا جيدًا مواجهته خارج الملعب ونجيد اللعب جيدًا خارج الملعب حول هذه التصريحات".

وحول مشوار الفريق بداية من دور المجموعات، أوضح سيزا:"البداية كانت بالهزيمة من النجم الساحلي وأرى أن هذه النتيجة كانت بسبب التحكيم لكن لا نحب الحديث عن أداء الحكام، كان علينا التركيز في المباريات الخمسة المقبلة لأن النادي الأهلي لا يبحث عن أعذار ونجحنا في النهاية الوصول للدور المقبل".

وعن الاستعداد لمباراة الوداد البيضاوي المغربي، كشف:"لا نستطيع التفكير في مباراة الوداد حاليًا بسبب الظروف الحالية بتوقف المسابقات، لكن المباراة صعبة بسبب عدة أسباب يأتي من أبرزها إمكانيات الفريق المغربي من لاعبين وجماهير وخبرات".