تصريحات إسماعيل يوسف.. تسريبات الجبلاية والتعاقد مع صالح جمعة وحسام عاشور

الأحد 19/أبريل/2020 - 08:13 ص
كتب: مهاب ممدوح
إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف
تحدث إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن العديد من الأمور التي تخص فريق الكرة وذلك في حوار تليفزيوني أمس.

ونستعرض ملخص شامل بتصريحات إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك:

إسماعيل يوسف قال إن الإعلام دوما ما يحارب الزمالك بالأكاذيب والإشاعات المغرضة، فهو مندهش من الحديث عن نفي تجديد عقد محمود علاء خاصة أن اللاعب موقع منذ فترة واللاعب نفسه أعلن ذلك وأعرب عن سعادته بتجديد عقده.

وأشار إسماعيل يوسف إلى أنه تم عرض اسم حسام عاشور قائد الأهلي على الزمالك ولكن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق كان لا يرغب في ضمه رغم كون اللاعب بالطبع اسما كبيرا.

وعن صالح جمعة وإمكانية انتقاله للزمالك قال: "صالح لاعب في الأهلي بالوقت الحالي ولا يلعب منذ فترة طويلة لماذا الزمالك يضمه؟ والحالة الوحيدة لضم اللاعب ستكون بناء على وجهة نظر باتريس كارتيرون المدير الفني إذا رغب في التعاقد معه.

وأكد إسماعيل يوسف في الوقت ذاته أن مجلس إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي يستهدف تجديد عقد باتريس كارتيرون المدير الفني خاصة بعد النجاحات التي حققها مع الفريق وتتويجه بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي والسوبر المحلي على حساب الأهلي بالفوز بركلات الترجيح وكذلك الصعود لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأثنى إسماعيل يوسف على طارق حامد لاعب وسط الزمالك مشددا على أنه أفضل لاعب خط وسط في مصر ويعتبر قلب الزمالك النابض لما لديه من روح وإصرار.

وعن تقليص عدد الأجانب في الدوري المصري قال: "قرار خاطئ من وجهة نظري واتحاد الكرة قام بنشر تلك التسريبات لبحث ردود الفعل وهذا خاطئ ويعكس أن الأندية أقوى من الاتحاد ويجب أن يكون الاتحاد هو الأقوى".