اللجنة الخماسية تجتمع مع مسؤولو أندية المظاليم

الأحد 19/أبريل/2020 - 01:51 م
كتب: مصطفى الجندي
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قررت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة مخاطبة أندية القسم الثانى والثالث من أجل تشكيل لجنتين من بينهما للاجتماع بمسؤولى الجبلاية ومناقشة أبرز الملفات، ومن بينها توقف المسابقات بسبب فيروس كورونا.

جاء اقتراح المجلس بتشكيل لجنتين لصعوبة الاجتماع بالعدد الكبير منهم حاليا بسبب فيروس كورونا، حيث يبلغ عدد أندية القسم الثانى 36 فريقا والقسم الثالث 154.

من ناحية أخرى، كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن انتخابات الجبلاية ستعقد بعد اعتماد اللائحة الجديدة، مشيرًا إلى أن الأقرب عقدها فى شهر أغسطس المقبل، كما أنه لا يعلم شيئا عن قرار التمديد للجنة الخماسية لمدة سنة كما تردد مؤخرا.

كما استقر مسؤولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، على إنشاء رابطة دورى المحترفين للدورى الممتاز والقسم الثانى فى الموسم المقبل.

ومن المقرر أن تكون رابطتا الأندية منفصلتين عن اتحاد الكرة، وتديران المسابقة الخاصة بالدورى بالكامل وإنشاء حساب مالى خاص بهما.

ومن المنتظر إرسال دعم مالي لأندية المظاليم خلال الأسبوع الحالي قبل شهر رمضان الكريم، للصرف على مستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية، كمساهمة من اتحاد الكرة للأندية التى تمر حاليا بظروف صعبة بسبب توقف النشاط بسبب أزمة فيروس كورونا.