كونتي يسعى لضم لاعب جديد من مانشستر يونايتد

الأحد 19/أبريل/2020 - 03:54 م
كتب: مهاب ممدوح
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل إنتر ميلان الإيطالي، سعيه للتعاقد مع لاعبين جدد من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما ضم الثلاثي البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي أليكسيس سانشيز وأشلي يونج، خلال فترتي الانتقالات الماضيتين.

ونجح إنتر الصيف الماضي، في ضم لوكاكو، مقابل 75 مليون يورو، قبل أن يظفر بخدمات سانشيز لمدة موسم على سبيل الإعارة، ثم قام بشراء أشلي يونج في يناير الماضي، لمدة 6 أشهر مع أحقية التجديد.

فريق مدينة "ميلانو" ومنذ استقدامه المدرب أنطونيو كونتي، وهو يواصل تدعيم صفوفه بعدة صفقات قوية على غرار لوكاكو والدنماركي كريستيان إريكسن، وذلك لجعل الفريق منافسا بقوة على الألقاب، بعد أن غاب عنها في السنوات الأخيرة، منذ تتويجه بكأس إيطاليا عام 2011.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن إنتر ميلان يفكر في ضم لاعب رابع من مانشستر يونايتد خلال فترة عامين، وهنا الحديث عن المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، والذي ينظر له كلاعب يستطيع تعويض الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وأوضحت الصحيفة أن مارتينيز اقترب بشدة من الانضمام إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال الصيف المقبل، وهو ما فتح الباب أمام مارسيال لارتداء قميص الإنتر واللعب مع ثلاثي يونايتد مجددا.

ويرى كونتي مدرب إنتر، أن معرفة لوكاكو بقدرات مارسيال جيدا، يجعل تأقلم الأخير سهلا في "النيراتزوري"، وهو ما يعود بالنفع على خط هجوم الفريق الإيطالي.

وشارك مارسيال مع يونايتد، هذا الموسم في 34 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 16 هدفا وصنع 5 أهداف.