الأهلي يقترب من ضم خليفة عبد الله السعيد..3 كواليس هامة

الأحد 19/أبريل/2020 - 06:11 م
كتب: شادي يوسف
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد
يستغل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري الممتاز، لرسم ملامح الصفقات التي يحتاجها الفريق في المرحلة المقبلة.

وتشير جميع المعطيات إلى امكانية بحث الأهلي عن ضم صانع ألعاب جديد في الفترة المقبلة، لعدة أسباب على النحو التالي:

-تذبذب مستوى أفشة

عانى النادي الأهلي في عدد من المباريات الحاسمة والهامة بالفترة الماضية، من تذبذب مستوى محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، حيث لم يؤدي بالشكل الذي ظهر به في بداية الموسم، وكان نقطة ضعف حقيقية، اجبرت فايلر على استبعاده عن بعض المباريات الهامة مثل لقاء النجم الساحلي في استاد القاهرة، ولقاء الإياب أمام صن داونز.

-غياب صالح عن المشهد

اختفى صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي، عن المشهد بشكل واضح في الفترة الماضية، بعد صدامه بالسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، ورغم الامكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها صالح ولكن لم يقنع فايلر من الناحية الفنية، بسبب عدم تحرك اللاعب بشكل جيد، وانتظار وصول الكرة إلى قدمه.

-ناصر ماهر

لعب ناصر ماهر مع سموحة هذا الموسم 14 مباراة بالدوري والكأس أحرز 3 أهداف وصنع 4، ولكن قد لا يفكر الأهلي في عودة اللاعب بحجة عدم نجاحه وتأقلمه بالموسم الماضي، رغم حصوله على الفرصة كاملة.

فهل تدفع الأسباب الماضية جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، للبحث عن بديل للاعب عبد الله السعيد الذي تأثر النادي الأهلي بشكل واضح منذ قرار مجلس الإدارة التاريخي بالتخلص منه على خلفية توقيعه للغريم التقليدي نادي الزمالك؟.