3 نجوم من الوداد على رادار الزمالك

الإثنين 20/أبريل/2020 - 08:19 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسعى نادي الزمالك لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وعلى الرغم من أزمة عدد اللاعبين الأجانب في الدوري الممتاز الموسم المقبل والتي لم يحسمها اتحاد الكرة إلا أن هناك عدد من اللاعبين الأجانب الذين حظوا على اهتمام مسئولي القلعة البيضاء.

وجاء اهتمام الزمالك بثلاثة لاعبين دفعة واحدة من نادي الوداد البيضاوي المغربي، والثلاثي لتدعيم مراكز قلب الدفاع والظهير الأيمن وصانع الألعاب.

ويخطط الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك لتدعيم مركز قلب الدفاع من خلال ضم مدافع الوداد أشرف داري، تحسبا لرحيل محمود علاء الذي تلقى عدة عروض مؤخرا وتحديدا من أهلي جدة السعودي.

أما مركز الظهير الأيمن فيريد الفارس الأبيض التعاقد مع محمد الناهيري لاعب الفريق المغربي لتعويض رحيل حمدي النقاز في ديسمبر الماضي.

أما مركز صانع الألعاب فوقع اختيار كارتيرون على وليد الكرتي الذي سيحاول ضمه ليحل محل أحد الثنائي محمد أوناجم أو حميد أحداد أو الثنائي معا في حال تم الاستقرار على رحيلهما دفعة واحدة عن القلعة البيضاء.

ما قدمه الناهيري مع الوداد
خاض محمد الناهيري الذي يجيد أيضا اللعب في مركز الظهير الأيسر، 13 مباراة هذا الموسم بواقع 8 مباريات في الدوري المغربي و5 لقاءات في دوري أبطال أفريقيا.

أحرز الناهيري 6 أهداف بواقع هدفين في الدوري و4 أهداف في البطولة الأفريقية.

ومنذ انضمامه للوداد في صيف 2017، تمكن من المشاركة في 80 مباراة مع الفريق المغربي واستطاع أن يحرز 28 هدفا ويصنع 8 أهداف.

ما قدمه الكرتي مع الوداد
لعب الكرتي 25 مباراة هذا الموسم مع الوداد، أحرز هدف واحد فقط وصنع 3 أهداف.

وعلى مدار 202 مباراة منذ انضمامه للوداد أحرز 19 هدفا وصنع 22 هدفا فقط.

ما قدمه داري مع الوداد
لعب 13 مباراة فقط هذا الموسم قبل أن يتعرض لإصابة قوية في الركبة تبعده عن الفريق لفترة طويلة.

وعلى مدار 56 مباراة لعبها بقميص الوداد أحرز 4 أهداف وصنع هدف وحيد.