نجم غانا يكشف فائدة فيروس كورونا

الإثنين 20/أبريل/2020 - 08:09 ص
كتب: مهاب ممدوح
 كيفن برينس بواتينج
كيفن برينس بواتينج
أعرب نجم كرة القدم الغاني الدولي السابق كيفن برينس بواتينج، عن اعتقاده بأن الصفقات الجنونية لانتقالات اللاعبين ستختفي بعد الأزمة الحالية الخاصة بتفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وقال بواتينج، 33 عاما، في تصريحات للملحق الأسبوعي لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية "أعتقد أن فيروس كورونا سيؤدي لتقليص الرواتب وقيمة الصفقات في سوق الانتقالات... لن نرى بعد ذلك ولفترة طويلة صفقة انتقال لاعب مقابل 200 مليون يورو".

وأضاف بواتينج المولود بألمانيا، والذي لعب سابقا للعديد من الأندية منها برشلونة وتوتنهام وميلان وبوروسيا دورتموند، أن تذاكر حضور المباريات ستصبح بأسعار أقل أيضا.


وأشار بواتينج إلى أن الأزمة الاقتصادية الناجمة عن وباء كورونا ستجبر الأندية على عدم الاستمرار في هذه الصفقات المغالى فيها.

وأعرب أعن أمله في تقليص عدد المباريات التي يخوضها اللاعبون المحترفون، متابعا أن الاتحادات الدولية سوف تعمل على تنظيم المزيد والمزيد من البطولات، ولذا سوف يصبح اللاعب المحترف منهكا في نهاية الموسم.

ويلعب بواتينج حاليا لفريق بشكتاش التركي على سبيل الإعارة من فيورنتينا الإيطالي. ويلتزم اللاعب المخضرم بالحجر الصحي في تركيا الآن بسبب أزمة كورونا.