الإطاحة بـ"كهربا" من الأهلي..4 سيناريوهات تطارد اللاعب

الإثنين 20/أبريل/2020 - 01:26 م
كتب: شادي يوسف
محمود كهربا
محمود كهربا
رغم الضجة الكبيرة التي حدثت في سيناريو انتقال محمود كهربا من نادي الزمالك، إلى النادي الأهلي في الفترة الماضية عبر ترانزيت ديبورتيفو أفيس، ولكن هناك بعض المؤاشرات التي تشير إلى امكانية عدم تحقيق الأهلي أكبر استفاده فنية من اللاعب.

انتقال كهربا من الزمالك إلى القلعة الحمراء كان من خلال مخطط وسيناريو رائع رسمته إدارة الأهلي بعناية فائقة، للرد على ما حدث في أزمة عبد الله السعيد بعد توقيعه للزمالك، مما تسبب في قيام إدارة الأهلي بالتخلص من اللاعب.
عوامل كثيرة تطارد كهربا في تجربته مع الأهلي:

-ايقاف من الفيفا

تشير بعض التسريبات إلى امكانية صدور قرار من الاتحاد الدولي، لإيقاف محمود كهربا لفترة تتراوح من 4 إلى 6 أشهر، بخلاف الغرامات المالية، بحجة هروبه من القلعة البيضاء، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد قرار رسمي.

-توابع السوبر

يعيش محمود كهربا، حالة نفسية سيئة منذ الأحداث التي شهدتها لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك، وخروج اتهامات للاعب بأنه تسبب في خسارة الأهلي للقب، بسبب عدم قدرته على ضبط النفس بشكل جيد والتحكم في أعصابه، مما أدى إلى صدور قرار بإيقاف اللاعب لفترة طويلة من جانب اتحاد الكرة.

-عدم الاقتناع من فايلر

حتى هذه اللحظة لم يقنع محمود كهربا، السويسري رينيه فايلر بامكانياته الفنية، حيث لم يحصل على فرصة المشاركة الأساسية، وكان يشارك فقط في الشوط الثاني.

-العامل البدني

وضع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، ملاحظات سلبية على كهربا، حيث أكد في تصريحات تليفزيونية أن اللاعب يحتاج إلى تطوير معدل اللياقة البدنية خلال الفترة المقبلة.