ثلاثي الأهلي يتسبب في صدمة تاريخية للزمالك

الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 04:31 م
كتب: شادي يوسف
ارشيفية
ارشيفية
تلقى نادي الزمالك عدد الصدمات بسبب بعض التصريحات الصادرة من عناصر انتقلت لصفوفه بعد فترة من ارتداء قميص النادي الأهلي، وهنا الحديث عن الثلاثي التاريخي "عصام الحضري وحسام حسن وإبراهيم سعيد".

-حسام حسن

جاء الظهور الإعلامي الآخير للعميد، ليتسبب في غضب كبير داخل نادي الزمالك، بعد أن وجه بعض الانتقادات والمفاجأت، حيث أكد حسام حسن انه وقت انضمامه للفريق كان لا يمتلك نادي الزمالك نجوم في هذا التوقيت ورغم ذلك تمكن من قيادة الزمالك لحصد البطولات والألقاب، مؤكدًا أنه أخطأ عندما قام بترك تدريب منتخب الأردن من أجل تولي القيادة الفنية لنادي الزمالك، وأن الفريق الذي صنعه هو الذي ساهم بعد ذلك في تمكن الزمالك في عهد فيريرا من حصد لقبي الدوري والكأس، كما أبدى حسام حسن ترحيبه بتدريب النادي الأهلي.

-عصام الحضري

عبر الحارس التاريخي عصام الحضري عن عدم ارتياحه خلال الفترة التي قضاها في نادي الزمالك، حيث قال في تصريحاته " "أطلب محو الأربعة أشهر التي قضيتهم في الزمالك من تاريخي لأنني لم أوفق ولم أستكمل عقدي، لذلك أعتبر فترة لعبي للزمالك غير محسوبة، مع كامل احترامي للنادي وجماهيره".

واضطر حارس الأهلي السابق بعد ذلك لتوضيح تصريحاته من جديد، بعد أن تعرض لحملة هجوم ونقد شرسة من الإعلام الأبيض.

-إبراهيم سعيد

أكد نجم الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية " لم أستطع تقديم كل ما لدي مع الزمالك لأنني عانيت بشكل كبير جدًا وتعاملت مع 3 رؤساء أندية مختلفين، والموارد المادية واللاعبين الذين كانوا متواجدين لم يكونوا على المستوى ولم يكن هناك استقرار إداري وهذا ما عانى منه الزمالك فترات كبيرة".

وتسببت تصريحات ثلاثي الأهلي السابق، في ثورة غضب من جماهير نادي الزمالك ضدهم، بحجة أن الزمالك ساهم بشكل كبير في احتوائهم ومنحهم الفرصة بعد صدامهم مع الأهلي والرحيل عن صفوفه.