ميسي يفضل تعاقد برشلونة مع نيمار عن مارتينيز

الأربعاء 22/أبريل/2020 - 11:58 م
كتب: مهاب ممدوح
ميسي
ميسي
يفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، تعاقد النادي الكتالوني مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، صديقه وزميله القديم في الفريق، على ضم مواطنه لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، حسب ما أكدته تقارير إعلامية مؤخرا.

برشلونة عانى من نقص واضح في خياراته الهجومية خلال الموسم الحالي قبل توقفه في مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا، وذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها لويس سواريز وعثمان ديمبلي ورحيل فيليبي كوتينيو وعدم ظهور أنطوان جريزمان بالمستوى المتوقع.

وتسعى إدارة النادي الكتالوني لتدعيم الخط الأمامي بصفقة قوية خلال الميركاتو الصيفي، حيث تعد مارتينز البديل الأمثل لتعويض لويس سواريز على المدى الطويل، بينما يفضل ميسي ضم نيمار.

محطة "كادينا سير" الإسبانية قالت إنها توصلت إلى معلومات من مصدر موثوق بالنادي الكتالوني، أكد فيها أن ميسي يريد التعاقد مع نيمار لأنه يرتاح أكثر للعب بجانبه، ويفضل إتمام هذه الصفقة.

المصدر نفسه أكد أن مجلس إدارة البارسا يضغط على ميسي، من أجل مباركة صفقة لاوتارو مارتينيز، مشيرا إلى أن الأخير يعد الأولوية بالنسبة لإدارة النادي الكتالوني.

الإذاعة الإسبانية أكدت أنها تواصلت كذلك مع محيط لاوتارو مارتينز، إذ أكد المقربون منه أن اللاعب يمني نفسه باللعب بجوار ليونيل ميسي خلال الموسم المقبل، ويهمه تحقيق هذا الحلم أكثر من الحديث عن العقود والرواتب.