برشلونة يعرض ثنائي الفريق على توتنهام من أجل ندومبيلي

الجمعة 24/أبريل/2020 - 07:23 م
ندومبيلي
ندومبيلي
عرض نادي برشلونة الإسباني خدمات اثنين من لاعبي الدفاع على نظيره توتنهام الإنجليزي من أجل ضم لاعب الوسط الفرنسي تانجوي ندومبيلي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، حسبما ذكرت تقارير صحفية.

ويسعى برشلونة لدعم وسط ملعبه خلال الفترة المقبلة، وبدأ في التفاوض مع توتنهام من أجل ضم ندومبيلي (23 عاما) الذي انضم إلى توتنهام في صيف عام 2019 قادما من أولمبيك ليون الفرنسي.

وكان ندومبيلي انتقل إلى توتنهام مقابل 60 مليون، بالإضافة إلى حوافز إضافية تدفع لاحقا، تتوقف على إنجازات اللاعب مع النادي اللندني.

وبهذا أصبح ندومبيلي أغلى صفقة في تاريخ توتنهام، متفوقا على دافينسون سانشيز الذي انضم إلى "سبيرز" قادما من أياكس أمستردام في عام 2017 مقابل 40 مليون يورو.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن برشلونة يخطط لعقد صفقة تبادلية مع توتنهام لضم ندومبيلي، تقضي بانتقال مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي وظهيره الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو إلى "السبيرز" مقابل ضم لاعب توتنهام.

وكانت عدة تقارير إسبانية أشارت إلى أن أومتيتي يقضي بالفعل موسمه الأخير في برشلونة، بعدما أبعدته الإصابات عن التشكيلة الأساسية للفريق، فيما تظل فرص سيميدو في الاستمرار مع البارسا أفضل نسبيا.