في حالة تعثر ضمه من ويست بروميتش..الأهلي يحدد بديل صفقة أحمد حجازي

السبت 25/أبريل/2020 - 12:27 م
كتب: شادي يوسف
احمد حجازي
احمد حجازي
يبحث السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، عن التعاقد مع مدافع سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يأتي ذلك بعد وقوع الفريق في عدد من الأخطاء الساذجة، وتحديدا خلال دوري أبطال أفريقيا.

ويأمل فايلر في سد الثغرة الدفاعية، بالتعاقد مع مدافع سوبر، يكون لديه القدرة على استخلاص الكرات العالية والرقابة بشكل جيد، بالإضافة إلى امتلاك القدرة على بناء الهجمة من الخلف للأمام.

وشهدت الساعات الماضية، محاولات من جانب جهاز الكرة بالأهلي، لجس نبض أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، وفريق ويست بروميتش الإنجليزي، ولكن هناك بعض الصعوبات في عودة اللاعب.

ويفكر الأهلي في بعض البدائل على النحو التالي في حالة عدم التعاقد مع أحمد حجازي:

-باهر المحمدي

يأتي على رأس العناصر التي يخطط الأهلي للتعاقد معها، في ظل امتلاك اللاعب امكانيات فنية وبدينة كبيرة، وقدرة على التواجد في أكثر من مركز، ويأتي باهر على رأس المرشحين في حالة عدم ضم أحمد حجازي.

-أسامة جلال

سبق له التوقيع للنادي الأهلي في الموسم الماضي، قبل أن تتعثر المفاوضات لأسباب مادية بين الفريقين، ويمتلك أسامة جلال امكانيات جيدة وتألق بشكل واضح مع المنتخب الأوليمبي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً.

-المغامرة بمحمد عبد المنعم 

يعتبر مدافع الأهلي المعار لصفوف سموحة، من ضمن العناصر التي يبحث بقوة السويسري رينيه فايلر عودتها للقلعة الحمراء، حيث هناك اشادة كبيرة بمستوى اللاعب، ويتوقع البعض تطور مستواه في حالة حصوله على الفرصة.